موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد اليوم في عدن اجتماعاً ضم الاخوة وكيل وزارة الداخلية المساعد صالح عبدالحبيب وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي وقادة الألوية والقواعد والوحدات والشعب التخصصية بالمنطقة العسكرية

الجمعة, 10-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
رأس وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد اليوم في عدن اجتماعاً ضم الاخوة وكيل وزارة الداخلية المساعد صالح عبدالحبيب وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي وقادة الألوية والقواعد والوحدات والشعب التخصصية بالمنطقة العسكرية الرابعة.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير عام شرطة محافظة ابين ومدير عام شرطة محافظة لحج ومدير عام شرطة محافظة عدن القى وزير الدفاع كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهانى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأعياد الثورة اليمنية. مشيداً بالادوار البطولية التي اجترحها منتسبو الوحدات العسكرية والامنية بالمنطقة العسكرية الرابعة في التصدي لقوى الشر والارهاب والانتصار على هذه العصابات الاجرامية المارقة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد طالب الوزير قيادات وضباط المنطقة العسكرية الرابعة ومدراء أجهزة الشرطة في المحافظات الثلاث باليقظة والاستعداد الدائم والحفاظ على الجاهزية القتالية والفنية لكي يتمكن المقاتلون من تنفيذ مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه.. وأوضح الوزير ان الوطن يمر بمرحلة هامة وحساسة ولكنه بحكمة وتفاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومعه كل الخيرين من ابناء الوطن انتصر الوطن وتجاوز المخاطر لا سيما بعد التوقيع على اتفاقية السلم والشراكة الوطنية.

من جانبه ألقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي كلمة رحب في مستهلها بالأخ وزير الدفاع ومرافقيه مؤكداً أن المقاتلون بالمنطقة العسكرية الرابعة سيظلون مع الوطن وقيادته السياسية ولن يتوانوا عن تنفذ مهامهم على الوجه المطلوب لما فيه تحقيق مصالح الشعب وحماية المنجزات وحفظ الامن والاستقرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)