موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 11-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
أشاد الشيخ حسين حازب بجهود الدكتور أحمد عبيد بن دغر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الأمين العام المساعد للمؤتمر في حل الأزمة الاخيرة الناجمة عن تكليف بن مبارك برئاسة الحكومة.
وقال حازب إن الدكتور احمد بن دغر رجل يعمل بصمت، ويقدم أنموذجا وطنيا صادقاً.. لا فتا إلى أن بن دغر يتحرك في اللحظة المناسبة لانقاذ وطنه من أي محنة.
وأشار إلى إن الدكتور بن دغر نجح مع آخرين في احتواء أزمة كبيرة، نتجت عن تداعيات قرار تكليف احمد بن مبارك برئاسة الوزراء.
وأثنى حازب عضو اللجنة العامة للمؤتمر بجهود نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أحمد بن دغر واللواء علي الأحمدي واللواء عبدالقادر هلال ومحمد قحطان، مثمناً جهودهم الوطنية التي نجحت في اخماد حريق كان سيلتهم اليمن وطنا وأنساناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)