موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
عبر المشاركون في الحلقة النقاشية للنشطاء والاعلاميين وصحفيي الضالع عن اهمية دور الاعلام في دعم مخرجات الحوار الوطني باعتباره الغاية المنشودة لليمنيين و لتطلاعاتهم في الدولة المدنية الحديثة.

وأعرب المشاركون في بيان صادر بهذا الخصوص اليوم الثلاثاء عن تأكيدهم ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة مطالبين في الوقت نفسه وسائل الاعلام المختلفة و الدولة بالعمل على استعادة هيبة الدولة واعادة تطبيع الاوضاع الامنية والتنموية والاستثمارية والمجتمعية وفي خلق بيئة آمنة مستقرة ورفض كافة اعمال العنف وحمل السلاح لتحقيق اهداف سياسية وحزبية.

كما يؤكد صحفيو الضالع بان مخرجات الحوار الوطني هو الطريق الوحيد للعبور باليمن الى بر الامان، والتزام وسائل الاعلام بتحري المصداقية والموضوعية في التعاطي مع مختلف القضايا الوطنية.

وعبر المشاركون عن تضامنهم مع ما يتعرض له الصحفيون والتي كان اخرها ما تعرض له الزميل عبدالعزيز الليث مراسل قناة يمن شباب في الضالع من التهديد بالتصفية الجسدية،وما تعرضت له وسائل الاعلام ومنها قناة اليمن اليوم وقناة سهيل الفضائية من الايقاف التعسفي ومصادرة اجهزة البث التابعة لها ونطالب نقابة الصحفيين القيام بدورها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)