موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران محاولة اختطاف تعرض لها عضو قياد فرع المؤتمر بمديرية مسور وعضو محلي محافظة عمران اللواء محمد الزلب.<br />
ووصف بيان صدر عن فرع المؤتمر بالمحافظة الحادث بالإجرامي معتبرا أنه يأتي في إطار عمليات استهداف تطال كوادر

الإثنين, 27-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عمران محاولة اختطاف تعرض لها عضو قياد فرع المؤتمر بمديرية مسور وعضو محلي محافظة عمران اللواء محمد الزلب.
ووصف بيان صدر عن فرع المؤتمر بالمحافظة الحادث بالإجرامي معتبرا أنه يأتي في إطار عمليات استهداف تطال كوادر المؤتمر الشعبي العام بعمران.

ودعا البيان الجهات المعنية إلى تحمل مسؤوليتها في ملاحقة الجناة وإعادة سيارة اللواء الزلب وإحالة القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. خصوصا أن اللواء محمد الزلب أحد الكوادر التي خدمت بالمؤسسة الأمنية في عدد من المواقع مساهما بشكل فعال في الارتقاء بالعمل الأمني.

وكان الزلب رئيس مصلحة السجون السابق روى تفاصيل قيام مجهولين بمحاولة اختطافه عندما اعترضوا سيارته، اليوم، وقاموا بأخذها ولاذوا بالفرار .
ونقلت وكالة (خبر ) للانباء عن اللواء الزلب قوله: إن مجهولين اعترضوا السيارة نوع "صالون 2011" أثناء توجه السائق الخاص به في موكب عرس لأحد أقاربه، إلا أنه لم يكن موجوداً فيها.

وأضاف أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة اعترضوا سائقه معتقدين أنه يتواجد على متن سيارته في شارع الستين بالعاصمة، وقاموا بضرب السائق وأخذوا السيارة ولاذوا بالفرار .

وأشار إلى أنهم قاموا بتفتيش السيارة، وعندما تأكدوا من عدم تواجدي قاموا بأخذها وفروا.. مؤكداً أنه لم يتلق اي تهديد من احد ولا يوجد له عداوات مع أي طرف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)