موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت وزارة الدفاع اليوم الخميس إن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أصدر توجيهات إلى الحكومة والأجهزة المختصة بسرعة تنفيذ توصيات وقرارات لجنة الأراضي الخاصة بالمحافظات الجنوبية والشرقية.وذكرت الوزارة في موقعها

الخميس, 30-أكتوبر-2014
الميثاق نت -
أكدت وزارة الدفاع اليوم الخميس إن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية أصدر توجيهات إلى الحكومة والأجهزة المختصة بسرعة تنفيذ توصيات وقرارات لجنة الأراضي الخاصة بالمحافظات الجنوبية والشرقية.

وذكرت الوزارة في موقعها الالكتروني (26 سبتمبر نت) نقلا إفادة مصدر مطلع أن القرارات تضمنت تعويض(18) ألف حالة من الملاك في عدن ولحج وأبين وحضرموت بجنوب اليمن.

وتوقع المصدر أن يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة التنفيذ لتعويض الملاك بحسب قرارات اللجنة المستندة الى الوثائق المقدمة من المواطنين في المحافظات المذكورة.

وفي سياق متصل أكدت وزارة الدفاع أنه من المتوقع كذلك صدور قرارات تقضي باستعادة عدد من المواقع الاقتصادية الهامة في محافظة عدن من قبل بعض الشخصيات والجهات وتسليمها إلى السلطة المحلية بالمحافظة لاستثمارها".

ونسب موقع الوزارة عن مصدر في لجنة الأراضي بالمحافظات الجنوبية قوله: "إن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجه باستعادة متنفس كورنيش صيرة وتسليمه للسلطة المحلية وذلك تنفيذاً لتوصية لجنة الأراضي الخاص بالكورنيش وإلغاء أي قرارات سابقة بالتصرف بهذا الموقع والمتنفس السياحي الهام لمدينة عدن".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)