موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأحد مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر ورئيس الوزراء المكلف المهندس خالد محفوظ بحاح.جرى خلال اللقاء الوقوف

الأحد, 02-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأحد مساعد الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر ورئيس الوزراء المكلف المهندس خالد محفوظ بحاح.

جرى خلال اللقاء الوقوف أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والتطورات التي تشهدها البلاد خاصة على صعيد تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية.

وفي اللقاء قدم المبعوث الأممي للأخ الرئيس صيغة التوافق التي أجمعت عليها يوم أمس كافة المكونات والأحزاب السياسية والتي نصت على تفويض الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء المكلف بتشكيل حكومة كفاءات وطنية وفقا للمعايير المتفق عليها في وثيقة السلم والشراكة الوطنية.

وقد أشاد الأخ رئيس الجمهورية بالجهود التي بذلها المبعوث الأممي خلال الأيام الماضية مع كافة المكونات والأحزاب السياسية للخروج بصيغة توافقية تفضي إلى تشكيل حكومة تسهم في إعادة الثقة للمواطن اليمني وكذا تحقيق الأمن والاستقرار وتجاوز التحديات والأوضاع الاقتصادية الراهنة التي يمر بها البلد.

وأشار الأخ الرئيس إلى أن من أولويات ومهام الحكومة الجديدة العمل على تنفيذ البرامج الإقتصادية والتنموية وتطبيع الأوضاع الأمينة وفقا لاتفاق السلم والشراكة الوطنية المرتكز على المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

ودعا الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الجميع إلى تجاوز الماضي بكل سلبياته وتعقيداته والنظر إلى الأمام من خلال العمل بروح الفريق الواحد للخروج بالوطن من الأزمة الراهنة والمضي به إلى آفاق السلم والوئام ورحاب الأمن والاستقرار الذي يتطلع إليه جميع أبناء الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)