موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شيع اليوم بالحديدة جثامين 19 جنديا من منتسبي قوات الامن الخاصة والامن العام أستشهدوا امس في اعتداء إرهابي غاشم نفذه ارهابيون من تنظيم القاعدة أستهدف نقطتين أمنيتين وإدارة

الإثنين, 03-نوفمبر-2014
الميثاق نت- الحديدة -
شيع اليوم بالحديدة جثامين 19 جنديا من منتسبي قوات الامن الخاصة والامن العام أستشهدوا امس في اعتداء إرهابي غاشم نفذه ارهابيون من تنظيم القاعدة أستهدف نقطتين أمنيتين وإدارة أمن مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة، غرب اليمن.

وخلال مراسم التشييع التي جرت في معكسر قوات الامن الخاصة بالحديدة وتقدمها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج والوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومدير شرطة المحافظة العميد محمد المقالح وقائد فرع قوات الامن الخاصة العقيد جميل الصالحي... ندد المشيعون بالأعمال الإرهابية والإجرامية البشعة التي ترتكبها عناصر الارهاب والإجرام الخارجة عن النظام والقانون في بعض المحافظات.

ودعا المشيعون أبناء القوات المسلحة والأمن إلى مواصلة التصدي الحازم لتلك العناصر والعصابات المسلحة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار ووحدة الوطن وإقلاق السكينة العامة.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية وعدد من مدراء الدوائر العسكرية بوزارة الدفاع وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)