موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 05-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
أدان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بشدة الاعتداء الارهابي الغادر على 19 جنديا استشهدوا يوم السبت 1 نوفمبر ، إثر اعتداء إرهابي غاشم لتنظيم القاعدة على نقطتين أمنيتين ، وإدارة أمن مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).

وقال المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في بيان صادر عنهم : إن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف وهم يدينون هذه الجريمة الإرهابية التي تعكس نفوس أصحابها المريضة ، ليعبرون عن قلقهم البالغ من تصاعد وتيرة الاعتداءات الإرهابية ، داعيا الاجهزة الامنية الى القيادم بواجبها في تعقب والقاء القبض على العناصر الارهابية المتورطة في هذه الاعتداءات .

ودعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي كافة القوى السياسية والمنظمات المدنية إلى إدانة جرائم الإرهاب ،ومن يقف خلفها،باعتبار أن الإرهاب آفة لا دين لها ولا وطن ،وان خطرها يهدد الأمن والسلم الدوليين .

وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وقوفهم ومساندتهم للقيادة السياسية ممثلة بالمشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولمنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في المعركة ضد الإرهاب، مؤكدين أن كل قيادات وكوادر المؤتمر وحلفاؤه كانوا ولا يزالون وسيظلون يقفون صفاً واحداً لمساندة المعركة ضد الإرهاب والتطرف، سيما وأن قيادات وكوادر المؤتمر هم أول من اكتوى بنار الإرهاب وسقط منهم المئات من الشهداء والمصابين في أعمال إرهابية خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الدعوة لكل القوى السياسية والوطنية إلى اصطفاف وطني واسع لمحاربة الإرهاب والتطرف فكراً وممارسة والوقوف خلف أبناء القوات المسلحة والأمن في المعركة ضد الإرهاب حتى تحقيق الانتصار عليه واستئصال شأفته باعتبار ذلك واجباً دينياً ،ووطنياً ،ودستورياً .

وعبر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الذين طالتهم يد الغدر والإرهاب، مطالبين الحكومة بتوفير الرعاية والاهتمام بأسرهم،مترحمين على الشهداء سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)