موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
السبت, 04-أغسطس-2007
الميثاق نت - أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن أنه ثبت للسلطات الأمنية والمحلية أن هناك عناصر ليس لها أي تظلمات متعلقة بشكاوى المتقاعدين وأنها تحاول استغلال الموضوع لأهداف سياسية من ناحية، ومن ناحية أخرى الميثاق نت -
أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن أنه ثبت للسلطات الأمنية والمحلية أن هناك عناصر ليس لها أي تظلمات متعلقة بشكاوى المتقاعدين وأنها تحاول استغلال الموضوع لأهداف سياسية من ناحية، ومن ناحية أخرى الإضرار بالسكنية العامة وأمن المواطن، وممتلكات البلد.
وقال عبدالكيم شائف إن لدى الأجهزة الأمنية أدلة ووثائق تثبت تورط عناصر في محاولة إثارة الشغب يوم أمس الأول وان تلك الوثائق ستقدم إلى السلطات القضائية .
وأضاف: من حاولوا إثارة الشعب في محافظة عدن هم عناصر لا علاقة لهم بالمتقاعدين يحاولون استغلال القضية للإضرار بالثوابت الوطنية، وتجاوز القوانين والدستور وإشاعة روح الفتن والمناطقية.
مؤكداً أن محاولتهم اختيار مدينة عدن للتجمع فيها يعد إساءة لهذه المدينة التي شهدت أعظم إنجاز في تاريخ اليمن؛ حيث رُفِع فيها علم الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو عام 1990م.
وقال: (إن تلك العناصر تدرك أن عدن باتت مدينة مهيأة للتجارة والاستثمار، وهو ما دعاها لمحاولة إثارة الفوضى بهدف تشويه المدينة أمام المستثمرين.
وقال: (يكفي عدن ما قد لحق بها في الماضي، وينبغي أن تحافظ على مكانتها باعتبارها عاصمة اقتصادية لليمن). مؤكداً أن أي عبث بأمن عدن سيلحق الضرر بالاستثمار في اليمن كله.
وقال: (نحن نعمل على تقديم عدن كنموذج للاستثمار، وعلى أنها أصبحت أكثر تطوراً وأمناً). مضيفاً أن السلطات المحلية لن تسمح لأحدٍ بتشويه عدن وتاريخ أبنائها.
وأوضح شائف أن اللجان المكلفة باستقبال تظلمات المتقاعدين تواصل عملها بصورة طيبة. مشيراً إلى أن هناك استجابة كبيرة من المتقاعدين للتعامل مع اللجان.
وفي المقابل أكد شائف أن هناك معالجات فورية تتخذ بحق من يثبت أنه تم إحالتهم إلى التقاعد بصورة مخالفة للقانون.
المؤتمرنت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)