موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اوضح عضو اللجنة الدائمة الرئيسة للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة لحج حسين ناصر الردفاني ان الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية عقدت بحضور كبير وبإجماع كبير جدا من مختلف محافظات الجمهورية ومن ضمنها محافظات الجنوب وتم خلالها مناقشة الامور امام الجميع.واكد القيادي

السبت, 22-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
اوضح عضو اللجنة الدائمة الرئيسة للمؤتمر الشعبي العام عن محافظة لحج حسين ناصر الردفاني ان الدورة الاستثنائية للجنة الدائمة الرئيسية عقدت بحضور كبير وباجماع كبير جدا من مختلف محافظات الجمهورية ومن ضمنها محافظات الجنوب وتم خلالها مناقشة الامور امام الجميع.

واكد القيادي المؤتمري الردفاني ان اللقاء الذي تم في عدن جاء عكس ذلك حيث ان من حضروا الاجتماع لا يمثلون نسبة 20% من اعضاء اللجنة الدائمة الرئيسية واللجان المحلية للمؤتمر في المحافظات الجنوبية .

وكشف القيادي المؤتمري انه تم الترويج بان ذلك الاجتماع سيعقد من اجل إدانة القرارات الدولية التي اتخذت بحق الزعيم علي عبدالله صالح وأنهم سيرسلون اعتراض للجنة الدائمة على إقالة الرئيس عبدربه منصور هادي حسب ما يروجون له لكن في الحقيقة ما ظهر في الاجتماع هو عكس ذلك .

وتابع :وكان من الأفضل ان الاستاذ أحمد الميسري او الدكتور بن حبتور او غيره من القيادات لو كانوا طرحوا هذه القضايا في الاطر التنظيمية فالاستاذ احمد الميسيري وهو عضو لجنة عامة كان المفروض أن يحضر يناقش في اللجنة العامة وفي الأطر التنظيمية.

وانتقد عضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر ما تعرض له عضو اللجنة العامة ورئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر عبدالله احمد غانم من قبل من حضروا الاجتماع وقال: للأسف تم استهداف الهام الوطنية الدكتور عبدالله احمد غانم الذي اتى ومعه رسالة حب وتلاقي وإخاء ووحدة من قبل الزعيم علي عبدالله صالح ومن قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وللاسف تم محاولة الاعتداء عليه.

وتابع الردفاني: وحتى الاجتماع زين في إطار الشعار لم يضع صورة الزعيم علي عبدالله صالح وهو رمز مؤسس ورمز وطني وصمام امان لهذا الوطن وهذه العملية مكشوفة.

مشددا على ضرورة الالتزام بمناقشة أي قضايا في الاطر التنظيمية: ولذلك نحن نقول لأعضاء المؤتمر لكل المؤتمرين وحتى الذين ذهبوا على غير دراية نتمنى ان يتفهموا الوضع ان أي قضايا لهذا التنظيم الوطني الذي يعم الوطن كله وأي نقاش لأي قضايا او خلافات يتم في أطره التنظيمية الرسمية.

وكشف القيادي المؤتمري الردفاني ان من حضروا حضروا تحت التهديد مشيرا الى انه تم تهديد رؤساء الهيئات التنفيذية ومدراء العموم بالفصل في حالة عدم الحضور :وقال :البعض منهم للاسف حاولوا ان يهددوا فيه بأنه أنت رئيس هيئة تنفيذية او مدير عام سيتم تغييرك بامر من الرئيس وباسم الرئيس للاسف الشديد.

ولفت عضو دائمة المؤتمر الى ان ذلك الاجتماع كان محاولة لاستهداف الزعيم صالح والرئيس هادي وقال في تصريح لقناة ازال :هذا استهداف للوطن باكمله وللزعيم علي عبدالله صالح وحتى استهداف للرئيس عبد ربه منصور هادي بأنه ينظر للأمور من أمور مناطقي وهذا غير صحيح وغير وارد.

وشدد القيادي المؤتمري الردفاني على وحدة وتماسك وقوة المؤتمر وقال : المؤتمر مؤتمر وطن ومتماسك والغالبية من اعضاءه متفهمين لهذا الوضع ونتمنى على كل من حضر ولديه وجهة نظر ان يناقشها في الاطر التنظيمية عبر اللجان الدائمة المحلية والدائمة الرئيسية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)