موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء سفير المملكة العربية السعودية محمد بن سعيد آل جابر.وجرى خلال اللقاء بحث القضايا والموضوعات المتصلة بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء سفير المملكة العربية السعودية محمد بن سعيد آل جابر.

وجرى خلال اللقاء بحث القضايا والموضوعات المتصلة بالعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وثمن الأخ الرئيس عاليا المواقف الصادقة والأخوية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وما تقدمه المملكة من مساعدات سخية منذ بداية الأزمة في عام 2011 م والحرص الذي يبديه خادم الحرمين الشريفين من أجل أمن واستقرار ووحدة اليمن .

وحمل الرئيس عبد ربه منصور هادي السفير محمد بن سعيد آل جابر رسالة خاصة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تتضمن مجمل مستجدات الأوضاع والتطورات في اليمن.

من جانبه أكد السفير محمد بن سعيد آل جابر أن خادم الحرمين الشريفين يدعم اليمن بصورة كبيرة باعتبار أمن اليمن قضية حيوية تتصل بأمن المملكة والمنطقة بصورة خاصة ومنطقة الجزيرة العربية بصورة عامة.

وأشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين يوجه دائما بمتابعة الأحداث في اليمن ومساعدته من أجل استقراره وأمنه ووحدته.

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)