موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\m-n\Desktop\البركاني يدعو الجالية اليمنية بالرياض الى مساندة وتشجيع المنتخب السعودي غداً - الميثاق نت

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
دعا الشيخ سلطان البركاني، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي، الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية إلى تشجيع ومساندة المنتخب السعودي( الأخضر السعودي) لكرة القدم في مباراته النهائية أمام نظيره المنتخب على بطولة كأس الخليج في دورتها الـ22 المقامة في العاصمة الرياض.
ووجه الشيخ البركاني، اليوم الثلاثاء، دعوة لأعضاء الجالية اليمنية في عموم المدن السعودية وخاصة العاصمة الرياض وضواحيها، بضرورة احتشادهم غداً الأربعاء، إلى إستاد الملك فهد الدولي، بالرياض، لمؤزرة وتشجيع المنتخب السعودي في مباراته أمام نظيره القطري، على نهائي بطولة كأس خليجي 22.
واعتبر الشيخ البركاني أن مساندة الجالية اليمنية والجمهور اليمني للاخضر السعودي، تمتينا لأواصر الإخاء والروابط الاجتماعية التي تربط الشعبين الشقيقين الجارين.. مشيرا إلى انه سيشجع المنتخب السعودي في مباراته غدا للفوز للمرة الرابعة بطولة الخليج.
وتوقع الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، فوز المنتخب السعودي بالبطولة لامتلاكه نجوم كبير ولما يتمتع به أعضاء الفريق من مهارة فنية وقوة بدنية وتاريخ كروي عريق للتعامل مع مبارات البطولات.
واشار الى ان التاريخ والسجل الكروي العريق للمنتخب السعودي، وفوزه ببطولات كأس الخليج لثلاث، بالإضافة الى فوزه أكثر من مرة ببطولات قارة اسيا، ترجح كفة ميزانه وترشحه للفوز بمباراة الغد على نظيره القطري.. مؤكداً أن لقاءات المنتخبين( السعودي والقطري) ترجح كفة المنتخب السعودي وتعطيه أفضلية على نظيره القطري.
ويلتقي المنتخب السعودي نظيره القطري في المباراة رقم( 21) التي يلتقي فيها الفريقين في بطولات كأس الخليج، حيث سيواجه المنتخب السعودي نظيره القطري وهو مرصع بمفاتيح اللعب والفوز بالبطولة الخليجية الرابعة، ولا ينقصه، الا الحضور الجماهيري والتي ستكون الجماهير اليمنية في مقدمة صفوف الداعمين والمساندين للأخضر السعودي للفوز في مباراة الغد الحاسمة على لقب البطولة خاصة وأن هذه الجماهير كانت الحافز الأكبر للأخضر في العديد من المباريات والبطولات سابقا.
هذا ويقف التاريخ في صف المنتخب السعودي، حيث تحمل مباراة الغد رقم 21 في المواجهات بين الفريقين ببطولات كأس الخليج حيث فاز المنتخب السعودي في تسع مواجهات مقابل انتصارين فقط للعنابي القطري وتسعة تعادلات بين الفريقين كان آخرها في المباراة الافتتاحية للبطولة الحالية.
ولم يسبق للمنتخبين أن التقيا في المباراة النهائية للبطولة ولكنهما التقيا في المباراة الختامية لخليجي 15 التي استضافتها السعودية عام 2002 وتوج الأخضر بلقبها بعد الفوز 3/1 في هذه المباراة ليتصدر جدول البطولة التي أقيمت وقتها بنظام دوري من دور واحد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)