موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساعدات طبية جديدة تصل صنعاء لمواجهة كورونا - في زمن كورونا.. يمنية تلد ثلاثة توائم في صنعاء - وفيات كورونا تفوق 544 ألفا في 196 بلداً - تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 28-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
شهدت مدينة شبام كوكبان في محافظة المحويت اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة جددت رفضها للتدخلات الخارجية في الشأن اليمني وفرض العقوبات على أبنائه..

وجدد المتظاهرون دعمهم وتأييدهم المتواصل للزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ..ورفضهم المساس بالسيادة الوطنية ومقدرات اليمن ..

الآلاف من اليمنيين الشرفاء خرجوا مجددا في مسيرات حاشدة أكدوا خلالها رفضهم القاطع لكل أشكال التدخل الخارجي في الشأن اليمني ومحاولات تقويض بناء الدولة الحديثة من خلال التلويح أو فرض عقوبات خارجية على شخصيات وطنية بارزة تحقيقا لمأرب قوى سياسية مريضة لا تستشعر أي مسئولية تجاه الوطن ولا تتورع عن الدفع بالأوضاع إلى المزيد من التأزم والتدهور ..

أبناء مديرية شبام كوكبان كغيرهم من ملايين اليمنيين الشرفاء جددوا دعمهم الكامل وتأييدهم للرئيس السابق الزعيم علي عبد الله صالح ووقوفهم إلى جانبه في صف الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه مهما كانت التضحيات ..

الحفاظ على حياة الزعيم صالح وسلامته مطلب أساسي آخر تؤكد عليه قيادات المؤتمر الشعبي العام وأعضائه وأنصاره وكل أبناء الشعب نظرا لما قدمته هذه الشخصية الوطنية .. مؤكدين أن أي محاولة لاستهدافه أو المساس به ستعود وبالا عن من يحيكها ويخطط له و يمولها .. وستفضي إلى خلق المزيد من الأزمات وتدفع بها نحو مآلات خطيرة حكمة الزعيم علي عبد الله صالح وحنكته جعلت منه قامة وطنية رفيعة يحفها كل الوطنيين في كل المراحل والمنعطفات .. وستخسر رهانات من يظن أن المؤتمر الشعبي العام وقيادته أصبح ضعيفا أو مفككا .. وستثبت الأيام أنه تنظيم الحاضر والمستقبل بفضل حبه للوطن وتمسكه بواحديته وطهر تربته وسلامة أراضيه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)