موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 29-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
ناقش اجتماع موسع عقد اليوم السبت بمحافظة تعز برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل وضم اللجنة الأمنية ومدراء عموم المديريات وأمناء العموم ومدراء الأمن بالمديريات الأوضاع العامة بالمحافظة ومستوى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار فيها.

وتطرق الاجتماع إلى نتائج زيارة المحافظ للولايات المتحدة الأمريكية الهادفة إلى تثبيت إقليم الجند في دعم الألفية الثالثة والنهوض التنموي والشبابي في محافظتي تعز واب خصوصاً في مجالات التعليم والصحة والزراعة ورفع مستوى التنمية وتشغيل الشباب من الذكور والإناث .
وفي الاجتماع أشاد المحافظ بالدور الوطني الذي تلعبه اللجنة الأمنية بالمحافظة بهدف فرض هيبة الدولة واستتباب الأمن والاستقرار ، منوهاً بدور وكلاء المحافظة ومدراء المديريات في قيام بواجبهم من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن الدعم الأممي لإقليم الجند المتوقع تنفيذه يهدف الى المساهمة في القضاء على البطالة ومشاكل الكثافة السكانية في الاقليم بالاضافة الى تعزيز الأمن والاستقرار ورفع مستوى الوعي المجتمعي.

وجدد المحافظ شوقي دعوته لجميع ابناء تعز والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وجميع المكونات بالتماسك من أجل تعز آمنة ومستقرة وعدم الإصغاء للتشويش الإعلامي , موجهاً اللجنة الأمنية بضبط جميع المطلوبين على ذمة قضايا وتسليمهم للقضاء وكذا ضبط سماسرة الأراضي ومغتصبي أراضي المواطنين .
ونفى المحافظ ما بثته بعض وسائل الإعلام من أن تعز محاصرة من قبل مليشيات أنصار الله , وقال "تعز آمنة ومحمية بعد الله من جميع قاطنيها , وان اتفاق من اجل الأمن والاستقرار قد تم مع أنصار الله, مؤكداً أن اللجنة الأمنية بجميع أجهزتها ووحداتها قادرة على حماية تعز بتعاون الجميع" .

وأضاف :" أن تعز ليست بحاجة إلى أي نوع من أنواع التشكيلات أو التجمعات في ظل وجود سلطات وأجهزة للدولة تقوم بمهامها على الوجه المطلوب , موجهاً اللجنة الأمنية بإتخاذ الاجراءات المطلوبة في تغيير أي مدير أمن يقصر في اداء واجبه الوطني في مختلف مناطق و مديريات المحافظة، مرحبا بأي جهد هادف إلى محاربة الفساد في إطار المنظومة القانونية.

و في الاجتماع القى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد أحمد الحاج وقائد محور تعز العميد ركن علي مسعد حسين ومدير الشرطة العميد مطهر الشعيبي كلمات استعرضوا فيها القضايا الأمنية التي سيعملون بجد في تنفيذها بأسرع وقت ممكن وفي مقدمتها تصنيف المطلوبين امنيا وضبطهم جميعا وتسليمهم للقضاء .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)