موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الإثنين, 01-ديسمبر-2014
الميثاق نت -  عبدالله الصعفاني -
على طريقة المعلق الكروي القطري يوسف سيف .. يا الله.. ما الذي يحدث أمامنا ؟!
♢ يوماً بعد يوم تتأكد حقائق أن ما سمي بالربيع العربي لم يكن غير كذبة كبيرة.. مؤامرة مجلجلة ..ألا ترون كيف أنه جاء بكل شيء إلا الصدق .. كل شيء إلا الأحلام.
♢ عيش .. حرية .. كرامة إنسانية.. كانت هذه عناوين مطالب الثائرين في مصر لكنهم احتاجوا إلى ثورة تكنس ما شاب التي قبلها من الزيف.. فيما اختصر أهل ثورة الياسمين التونسية أوجاعهم بإجبار حزب النهضة على تعديل القفزة ليأخذ فقط مكانه الحقيقي ، وكان في ذلك إعادة الأمور إلى نصابها حتى وقد بقي زين العابدين بن علي في منفاه .
♢ ثورة ليبيا حققت فقط القتل للرئيس القذافي بصورة مهينة لكل عربي تحقيقاً للرغبة الغربية لتدخل ليبيا نفقاً دامياً ..الضوء في نهايته مجرد وهم يقود إلى أنفاق أخرى وما يزال حبل الصراعات المليشاوية على جرار المزيد من المواجهات .
♢ ومرة أخرى .. يا الله ما الذي يحدث أمامنا ..تخريب متواصل في سوريا طال الناس والمقدرات ليواصل بشار الأسد إخراج لسان السخرية من خصومه الذين حشدوا ضده مقاتلين من ثمانين جنسية ..ومن جديد لا أهداف تتحقق إلا أهداف الأعداء في النيل من الصوت الممانع هناك حيث المطلوب هو رأس كل من لا ترضى عنه الدولة العبرية .
♢ وفيما اكتشف المصريون متأخرين أن رئيسهم الأسبق بريئ من أخطر تهم الربيع سيئ السمعة، ها نحن نشاهد كيف استند الرئيس السابق علي عبدالله صالح على الحاضن الشعبي بعد أن ترك السلطة، فإذا بأبرز من تولوا مطالب رحيله يرحلون بطريقة دراماتيكية.
♢ وهكذا في كل بلدان الربيع المزعوم يتواصل اكتشاف المزيد من الخدع وسط ذات التعليق ..
شوف.. شوف.. ما الذي يحدث أمامنا ؟!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)