موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - انتقلت إلى رحمة الله حرم الفنان الكبير أيوب طارش عبسي، لول محمد اسماعيل العبسي"ام صلاح"، عصر اليوم الثلاثاء، بمستشفى اليمن الدولي بمدينة تعز، اثر مرض عضال. <br />
<br />
وعانت الفقيدة لسنوات جراء

الثلاثاء, 02-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
انتقلت إلى رحمة الله حرم الفنان الكبير أيوب طارش عبسي، لول محمد اسماعيل العبسي"ام صلاح"، عصر اليوم الثلاثاء، بمستشفى اليمن الدولي بمدينة تعز، اثر مرض عضال.

وعانت الفقيدة لسنوات جراء مرض في الكبد، وكانت تتلقى العلاج مطلع العام الجاري في المملكة الاردنية الهاشمية، ونصح الأطباء في استكمال علاجها بالهند.

وذكرت مصادر مقربة من الفنان أيوب لـ"الميثاق نت"، بان الظرف المادية للفنان أيوب، حالة دون نقل زوجته"ام صلاح" للعلاج في الهند.

الى ذلك، يشيع جثمان الفقيدة في الثامنة من صباح غد الأربعاء الى مقبرة حسنات بمنطقة ثعبات شرقي مدينة تعز، فيما تلقى الفنان القدير ايوب وابناء الفقيدة العزاء في استراحة بيت بمدينة تعز.

وكانت" الميثاق" الصحيفة الوحيدة التي اجرت مع زوجة الفنان ايوب مقابلة، كشفت فيها عن اسرار جديدة عن حياة زوجها القدير ايوب طارش عبسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)