موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا عن شكره وتقديره الكبيرين لكل قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بأمانة العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم خلال مختلف المراحل وبالذات خلال الازمة السياسية التي نشبت في البلد مطلع العام 2011م.وقال الأمين العام

الأربعاء, 03-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
عبر الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا عن شكره وتقديره الكبيرين لكل قيادات وكوادر وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بأمانة العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية على صمودهم ومواقفهم خلال مختلف المراحل وبالذات خلال الازمة السياسية التي نشبت في البلد مطلع العام 2011م .

وقال الأمين العام للمؤتمر خلال ترؤسه اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر في فروع ومديريات أمانة العاصمة المنعقد مساء اليوم بمعهد الميثاق: أنا سعيد جداً أن التقي قيادات المؤتمر في أمانة العاصمة فقد كنا مع بعض في كل المراحل وفي كل المحطات التي مر بها شعبنا بمصاعب جما وكان لقيادات واعضاء وانصار المؤتمر وحلفاؤه في العاصمة وفي مختلف محافظات الجمهورية شرف الدفاع عن الوطن وعن المؤتمر بالشكل الذي رفع رؤوسنا .

وخاطب الأمين العام قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في امانة العاصمة وفي كل المحافظات: أنتم تستحقون أكثر من الشكر وأكثر من الوفاء، ونحن في قيادة المؤتمر نرفع القبعات إنحناء وتقديراً لكم .

وأكد الأستاذ عارف الزوكا سعادته بترؤس اللقاء مع نخبة القيادات المؤتمرية في العاصمة التي يمتزج فيها المؤسسون، بالكفاءات، بالقيادات، بالكوادر من كل فئات المجتمع، وقال : هذا هو ما يميز المؤتمر الذي يضم كل أبناء اليمن، فهو على الدوام كان حزب الوطن، ولم يكن فئوياً، ولامناطقياً، ولامذهبياً، ولم يقص أحداً.

وأشار الأمين العام إلى أن البعض كان يتهم المؤتمر بأنه حزب السلطة، قائلاً: سلمنا السلطة وبعدها ازداد المؤتمر قوة لأنه التنظيم السياسي الريادي الجماهيري الذي يتعايش مع كل الناس دون تمييز أو إقصاء ولذلك فكل أبناء الوطن سيظلون يدافعون عن المؤتمر .

ولفت الأستاذ عارف الزوكا إلى أن استمرار المؤامرات التي تستهدف المؤتمر وقيادته، مؤكداً أن المؤتمر سيظل قوياً ومتماسكاً وقال يجب أن تثقوا بقيادتكم، فلا يمكن أن نبيع أو نشتري في الثوابت والمبادئ، أو بقيادتنا أو ببعضنا البعض .

ولفت الزوكا إلى أن دعوة اللجنة العامة للمؤتمر لعقد مؤتمر عام استثنائي ياتي لقطع الطريق على محاولات البعض شق صف المؤتمر، مؤكداً أن كل قيادات المؤتمر على مستوى الوطن هي قيادات وحدوية ترفض بقوة أي محاولات لتمزيق اليمن أو تمزيق وحدة المؤتمر، وقال: المؤتمر سيظل صامداً ولن نفرط بأحد في المؤتمر لكننا لن نقبل بأي محاولة لشق صفه .

ووجه الأمين العام خلال كلمته قيادات المؤتمر بالعاصمة بجملة من الموجهات التنظيمية الرامية إلى تفعيل وتطوير الأداء التنظيمي للمؤتمر خلال المرحلة القادمة بما يتناسب ومتطلباتها ومصلحة المؤتمر، ومصالح الوطن العليا ،مشدداً على اهمية استمرار عقد اللقاءات التنظيمية في مختلف فروع المؤتمر بالعاصمة وكل المحافظات وان تعمل قيادات وكوادر المؤتمر على الالتحام بالجماهير .

وحث الامين العام قيادات المؤتمر بالعاصمة وكل المحافظات على اداء مهامها التنظيمية بوتيرة اعلى وأفضل من المرحلة السابقة ،والتجاوب مع تزايد وتيرة .

وثمن الامين العام في ختام كلمته صمود كل قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية خلال الفترات الماضية ،متمنيا ان تشهد المرحلة القادمة تطورا في عمل المؤتمر التنظيمي يتناسب ومكانته وشعبيته الممتدة على كل شبر في اليمن .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)