موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر هو الاول منذ انتخابه أميناً عاماً.<br />
<br />

الخميس, 04-ديسمبر-2014
الميثاق نت -
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا اجتماعا للأمانة العامة للمؤتمر هو الاول منذ انتخابه أميناً عاماً.

وأكد الامين العام ان هذا الاجتماع يأتي لتجاوز حالة الركود التي اصابت عمل الامانة العامة خلال السنوات الماضية ،والبدء بمرحلة اداء تنظيمي جديد يواكب متطلبات المرحلة .

وتحدث الامين العام عن جملة من التصورات الخاصة بتفعيل الاداء التنظيمي للمؤتمر على مستوى الامانة العامة وقطاعاتها ودوائرها المختلفة وعلى مستوى فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات .

وأكد الزوكا اهمية البدء بإعداد الخطط الخاصة بقطاعات الامانة العامة والدوائر التابعة لها والمتعلقة بالمرحلة القادمة ،مشددا على ضرورة تفعيل اليات التواصل والاتصال ،وأيضا اليات المتابعة والرقابة على اداء القطاعات والدوائر التابعة للأمانة العامة وكذا على مستوى فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات والجامعات .

كما شدد الامين العام على اهمية اعداد خطة خاصة بعملية الاستقطاب التنظيمي لعضوية المؤتمر الشعبي العام في ضوء تزايد طلبات الانتساب للمؤتمر من مختلف شرائح المجتمع .

وشدد الامين العام للمؤتمر على ان المؤتمر سيظل قويا ومتماسكا ولن يستطيع احد المساس بوحدته ،معبراً عن شكره لكل قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام على صمودهم في وجه كل التحديات .

وناقش الاجتماع ما يتعلق بالتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام للمؤتمر الشعبي العام ،حيث وجه الامين العام القطاعات والدوائر تكثيف الاعدادات والتحضيرات المتعلقة بانعقاد المؤتمر العام .

وقد تحدث في الاجتماع عدد من الامناء المساعدين ورؤساء الدوائر ،مشددين على اهمية تفعيل العمل التنظيمي للمؤتمر وتجاوز سلبيات الركود الذي شهده عمل الامانة العامة خلال السنوات الماضية ،بما يلبي طموحات قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر الشعبي العام .

هذا واقر الاجتماع انتظام اجتماعات الامانة العامة للمؤتمر ،كما اقر عقد اجتماعات لكل قطاع على حدة برئاسة الامين العام للمؤتمر ،وتشكيل لجنة تضم في عضويتها ممثلين عن كل قطاعات الامانة العامة تتولى مهمة صياغة خطة عمل متكاملة للأمانة العامة للمؤتمر خلال الفترة القادمة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)