موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في محافظة مأرب الحادث الارهابي الجبان الذي ادى الى استشهاد القيادي المؤتمري سالم محمد غفينه رقيب أمين عام المجلس المحلي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مجزر محافظة مأرب وذلك بزرع عبوة ناسفة في سيارته أثناء مروره في الطريق العام صنعاء

الأحد, 14-ديسمبر-2014
الميثاق نت/مأرب -
أدان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في محافظة مأرب الحادث الارهابي الجبان الذي ادى الى استشهاد القيادي المؤتمري سالم محمد غفينه رقيب أمين عام المجلس المحلي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مجزر محافظة مأرب وذلك بزرع عبوة ناسفة في سيارته أثناء مروره في الطريق العام صنعاء مأرب وتحديداً في منطقة مفرق الجوف مما أدى إلى استشهاده وإصابة نجله وأحد مرافقيه.

وقال بيان صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف بمحافظة مأرب: ان هذا العمل الإجرامي الجبان استهدف إحدى الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة والتي تميزت بالوسطية والاعتدال والسلم وكان له مواقف إيجابية مشرفة في تجنيب المنطقة والمحافظة بشكل عام الدخول في الصراعات والفتن وكان دوماً محايداً لمصلحة المنطقة والمحافظة بعيداً عن التعصب الحزبي والمناطقي والطائفي.

وشدد البيان على ضرورة قيام السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بدورها لتعقب الجناة والقبض عليهم لينالوا جزائهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه.

ما يلي نص البيان :

جراء الحادث الإرهابي الجبان والغادر الذي أودى بحياة الشيخ والقيادي المؤتمري سالم محمد غفينه رقيب أمين عام المجلس المحلي ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية مجزر محافظة مأرب صباح اليوم الاحد الموافق 14/12/2014م وذلك بزرع عبوة ناسفة في سيارته أثناء مروره في الطريق العام صنعاء مأرب وتحديداً في منطقة مفرق الجوف مما أدى إلى استشهاده وإصابة نجله وأحد مرافقيه.

ونتيجة لهذا العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف إحدى الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة والتي تميزت بالوسطية والاعتدال والسلم وكان له مواقف إيجابية مشرفة في تجنيب المنطقة والمحافظة بشكل عام الدخول في الصراعات والفتن وكان دوماً محايداً لمصلحة المنطقة والمحافظة بعيداً عن التعصب الحزبي والمناطقي والطائفي.

وفيما سبق لا يسع قيادات وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه بمحافظة مأرب إلا ان نعزي أنفسنا أولاً وأبناء المحافظة بشكل عام على هذا المصاب الأليم والجلل والذي يمثل بالنسبة للمحافظة خصوصاً والوطن عموماً خسارة فادحة وأليمة.. وجريمة الاستهداف والاغتيال تأتي في المقام الأول لتصفية هذه الرموز ضمن مسلسل القضاء على صوت العقل والمنطق والسلام والاستقرار والإبقاء على صوت الفتن والدمار والدماء وتوسيع دائرة الاقتتال والخراب لكل ما هو جميل في هذا البلد.

مؤكدين بأن هذه الأعمال الغادرة لن تثني المؤتمر والشرفاء من أبناء المحافظة على مواصلة دورهم البناء والمضي قدماً في مجابهة التحديات التي تواجه المحافظة واليمن بشكل عام ،مشديين على ضرورة قيام السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بدورها لتعقب الجناة والقبض عليهم لينالوا جزائهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه.

ولا يسعنا إلا ان نتقدم بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أهل وأسرة وذوي الفقيد الوطني والمحلي والتنظيمي والاجتماعي وكل محبيه..
والله الموفق.

صادر عن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة مأرب 14/12/2014م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)