موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 06-أغسطس-2007
الميثاق نت -
أعلنت لجنة شؤون الأحزاب والتنظيمات السياسية رفضها وإستنكارها لآية أعمال أو ممارسات من شأنها زعزعة الوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي والاخلال بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.
وأدانت اللجنة في بيان صادر عنها حصلت وكالة الانباء اليمنية /سبأ/ على نسخة منه .. "محاولات بعض العناصر والقوى التي وصفتها بـ"المأجورة" ومن يقف خلفهم لاستغلال فضية المتقاعدين وجعلها وسيلة للمزايدات والمكايدات لتحقيق مكاسب شخصية او سياسية ضيقة على حساب المصلحة الوطنية العليا والمساس بالثوابت الوطنية ومكاسب ومنجزات الشعب اليمني العظيم التي تحققت وأبرزها الوحدة اليمنية المباركة".
ودعت اللجنة كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية في الساحة اليمنية الى إدانة مثل هذه الممارسات والاعمال والوقوف إزاءها والعمل على تغليب الولاء الوطني على الولاء الحزبي والتصدي لتلك الاصوات الموتورة التي تحاول العزف على أوتار المناطقية والمذهبية والانفصالية الهدامة التي تسيئ إلى قيمنا الوطنية وأهداف ومبادئ الثورة اليمنية والتضحيات الجسام التي قدمها شعبنا اليمني طوال مسيرته النضالية من اجل الانتصار لوحدته وارادته في الحرية والديمقراطية والتقدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)