موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز جابر عبدالله غالب أن تعز ستظل الوجه المشرق لليمن يسودها الأمن والسلام ومنطق العقل والتنمية، مجددا التأكيد على رفض المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز (عسكرة) المحافظة بالمليشيات المسلحة من أي طرف كان.واستعرض عضو اللج

الأحد, 28-ديسمبر-2014
الميثاق نت/تعز-محمد عبده سفيان -
قال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز جابر عبدالله غالب أن تعز ستظل الوجه المشرق لليمن يسودها الأمن والسلام ومنطق العقل والتنمية، مجددا التاكيد على رفض المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز (عسكرة) المحافظة بالمليشيات المسلحة من أي طرف كان .

واستعرض عضو اللجنة الدائمة عضو مجلس النواب جابر عبدالله غالب في فعالية عامة جوانب من معاناة محافظة تعز عام 2011م بسبب انتشار المليشيات المسلحة (الخارجة عن النظام والقانون) .

جاء ذلك في كلمته التي القاها في اللقاء التنظيمي الموسع الذي عقد اليوم اﻷحد بمدينة تعز وضم أعضاء اللجنة الدائمة ورؤساء وأعضاء قيادات الهيئات التنفيذية ورؤساء وأعضاء القيادات التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية (المؤتمريين) في مديريات ( السلام -الرونة - التعزية-ماوية )والذي خصص لمناقشة مجمل القضايا التي تهم محافظة تعز وإقليم الجند بوجه خاص والوطن بشكل عام.

وفي اللقاء الذي حضره عضوا الكتلة البرلمانية للمؤتمر عبدالسلام الدهبلي وعبدالحميد فرحان ووكيل محافظة تعز عضو اللجنة الدائمة عضو قيادة الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة محمد بن محمد عبدالملك الهياجم أوضح رئيس فرع المؤتمر بتعز جابر عبدالله غالب، أن هذا اللقاء يعقد في اطار برنامج زمني للقاءات التنظيمية للقيادات المؤتمرية في عموم دوائر ومديريات المحافظة لتعزيز وحدة الصف التنظيمي بين كافة المكونات في المؤتمر الشعبي العام والتواصل التنظيمي بين قيادات المؤتمر على مستوى المحافظة والدوائر والمديريات والقيادات في الميدان التي تلامس هموم المواطنين.. مشيراً الى أن هذه اللقاءات تعقد في مرحلة حرجة تتطلب تضافر الجهود والعمل معاً من أجل انقاذ الوطن من الانزلاق إلى الهاوية نتيجة الاختلالات التي تشهدها معظم المحافظات.

وقال: إن القيادات المؤتمرية في تعز تسعى الى حماية المحافظة من الانجرار نحو المهاترات والمكايدات الحزبية التي ساعدت على تفاقم الأوضاع في عدد من المحافظات اﻷخرى.

وأضاف : تعز ستبقى الوجه المشرق لليمن يسودها الأمن والسلام ومنطق العقل والحكمة وجميع أبناءها يرفضون عسكرتها بالمليشيات المسلحة من أي طرف كان ..

منوها الى ماعانته تعز في العام 2011م من فوضى عارمة وتعطيل لمصالح الناس وجرائم القتل والتقطع والنهب والسلب وتواجد للمليشيات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون .

ونوه رئيس فرع المؤتمر بتعز الى لقاء الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مع الكتلة البرلمانية الخميس الماضي بالعاصمة صنعاء ، مشيرا الى أنه تم الوقوف أمام مختلف القضايا التي تهم الوطن وفي مقدمتها الوضع الحالي الذي تعيشه البلاد وما وصلت اليه اﻷوضاع العسكرية واﻷمنية والاقتصادية والتي تنذر بكارثة فيما لو استمرت اﻷوضاع في التدهور.

وقال جابر :المؤتمر الشعبي العام كان وسيظل حزب البناء والتنمية والاستقرار، وأنه رغم قراره بعدم المشاركة في الحكومة الحالية إلا أنه منحها الثقة كي لايكون حجر عثرة أمام تحقيق الأمن والاستقرار للوطن وتحقيق اية خطوات نحو استعادة هيبة الدولة وانجاز ماتبقى من بنود المبادرة الخليجية وأليتها التنفيذية .

وأشار رئيس فرع المؤتمر بتعز الى انه سيتم مواصلة عقد اللقاءات التنظيمية الموسعة لقيادات المؤتمر في مديريات الصلو وحيفان وخدير وسامع والمواسط والشمايتين والمعافرومقبنة والمخا والوازعية وموزع وذباب .

هذا وكان قد عقد الثلاثاء الماضي اللقاء التنظيمي الموسع للقيادات التنظيمية في دوائر ومديريات مدينة تعز (صالة والقاهرة والمظفر ) ومديريات جبل حبشي والمسراخ وصبرالموادم ومشرعة وحدنان .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)