موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قام الشيخ سلطان البركاني، الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي، صباح اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري في العاصمة صنعاء للاطمئنان على صحة جرحى الجريمة الإرهابية التي استهدفت الاحتفاء بذكرى عيد المولد النبوي في مدينة

الجمعة, 02-يناير-2015
الميثاق نت -
قام الشيخ سلطان البركاني، الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي، صباح اليوم الجمعة، بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري في العاصمة صنعاء للاطمئنان على صحة جرحى الجريمة الإرهابية التي استهدفت الاحتفاء بذكرى عيد المولد النبوي في مدينة اب، وسط اليمن، وادت الى استشهاد 26 مدنيا وجرح 48 اخرين، الاربعاء الماضي.
حيث قام الشيخ سلطان البركاني بزيارة من الجرحى الذين تم اسعافهم الى العاصمة امس ، نظرا لإصاباتهم البليغة جراء ذلك الاعتداء الارهابي ..
ونقل الشيخ سلطان البركاني للمصابين خلال الزيارة تحيات الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، متمنيين لهم جميعا الشفاء العاجل.. منددا بالاعتداء الإرهابي الجبان الذي ذهب ضحيته أطفال وشباب أبرياء كانوا يحتفلون بذكرى عزيزة وغالية على قلوب على جميع المسلمين ..
واعرب الشيخ سلطان البركاني خلال حديثه مع الاستاذ عبد الحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة في محافظة اب الذي كان احد المصابين عن صدمة قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وجماهير الشعب اليمني بهذه الجريمة الإرهابية والتي سقط ضحيتها كوكبة من ابناء الوطن.. مؤكدا وقوف المؤتمر الى جانب المصابين والعمل على التخفيف من معاناتهم تنفيذا لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وشدد البركاني على اهمية ان تقوم الحكومة بدورها في حماية المواطنين وتوفير الأمن والاستقرار في البلاد والتصدي للارهابيين بدلا من الجولات المكوكية التي لاتسمن ولا تغني من جوع ..

يشار الى ان صحة الاستاذ عبدالحكيم مقبل مديرعام مكتب الثقافة في اب في تحسن مضطرد، فيما لازال العديد من المصابين في العناية المركزة..

هذا وقد اشاد أقرباء وذوي الجرحى بهذه اللفتة الانسانية من قبل قيادات المؤتمر والتي تعبر عن اهتماهم وحرصهم على سلامة جميع ابناء الوطن دون تمييز ، ووقوفهم ضد الارهاب والارهابيين باعتبار المؤتمر والمؤتمريين اكثر تضررا من هذه الافة الشريرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)