موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن الاعمال العدائية التي استهدفت القوات المسلحة في منطقة نخلآء بمحافظة مأرب ومهاجمة منتسبيها ومعداتها ونتج عنه سقوط العشرات ما بين شهيد وجريح وتدمير ونهب معداتها.واعتبرت الهيئة في بيان الى وسائل الإعلام

السبت, 03-يناير-2015
الميثاق نت -
أدانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن الاعمال العدائية التي استهدفت القوات المسلحة في منطقة نخلآء بمحافظة مأرب ومهاجمة منتسبيها ومعداتها ونتج عنه سقوط العشرات ما بين شهيد وجريح وتدمير ونهب معداتها.

واعتبرت الهيئة في بيان الى وسائل الإعلام ان ما جرى تم في أطار الاستهداف الممنهج لتدمير المؤسسة الدفاعية والأمنية واضعاف دورها في حماية أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.

نص البيان
تابعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن بقلق كبير وأسى شديد الأعمال العدائية التي وقعت مساء الخميس الموافق 1/1/2015م والتي استهدفت القوات المسلحة في منطقة نخلآء بمحافظة مأرب ومهاجمة منتسبيها ومعداتها ونتج عنه سقوط العشرات ما بين شهيد وجريح وتدمير ونهب معداتها .
والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن اذ تدين وبشدة ذلك العمل الاجرامي المشين وما سبق من اعتداءات مماثلة لتؤكد على :
1. ان ما جرى تم في أطار الاستهداف الممنهج لتدمير المؤسسة الدفاعية والامنية واضعاف دورها في حماية أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.
2. ضرورة الوقوف والتصدي بحزم لتلك الممارسات والاعمال العدائية والاجرامية وعدم السكوت عنها وكشف ملابساتها .
3. دعوتها لكل القوى السياسية بجميع اطيافها للإسهام بدورها الفاعل في الحفاظ على القوات المسلحة والامن . . من خلال إدانة صريحة لكل تلك الممارسات والاعمال الارهابية والاجرامية المستهدفة لمنتسبي ومقدرات المؤسسة الدفاعية والأمنيةوالنأي بها عن صراعاتها وخلافاتها السياسية والعمل على تمكينها من القيام بمهامها ومسؤلياتها الوطنية بحيادية مطلقة.
4. اتخاذ كل ما من شأنه استعادة مقدراتها المادية المستولى عليها منذ بداية أحداث العام 2011م وحتى اللحظة في أسرع وقت ممكن وبالتالي المبادرة لمسائلة كل من يثبت تقصيره أو تورطه في كل تلك الأحداث.
5. تأمين كل القطاعات العسكرية والأمنية المنتشرة في ربوع الوطن سواء في مواقعها أوأثناء تحركاتها .
6. مناشدتها لكل منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية لشحذ الهمم وتوحيد الصفوف والحفاظ على وحدتها وتماسكها وعقيدتها القتالية ومقدراتها المادية المختلفة وتعزيز ولائها لله وللوطن والتأكد على حياديتهاوذلكلإفشالكل المخططات والأعمال التي تستهدف الاضعاف من دورها الوطني وخلخلت وحداتها وتدمير كل مقدراتها وإمكانياتها المادية والبشرية.
,, والله الموفق ,,
اللواء الركن /
محمد عبدالله الصوملي
رئيس الهيئة رئيس مجلس الأمناء


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)