موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\m-n\Desktop\محمد العميسي رئيس قناة اليمن اليوم- الميثاق نت.j

الإثنين, 05-يناير-2015
الميثاق نت- نجيب شجاع الدين: -
اعتبر رئيس قناة «اليمن اليوم» الاستاذ محمد العميسي مشاركة ممثلين عن القوى السياسية كافة والقنوات الخاصة وعديد من أبرز الشخصيات الإعلامية في احتفال القناة بالذكرى الثالثة للتأسيس بأنها تبرهن صحة الاجماع على أهمية وجود قناة «اليوم اليوم» في الفضاء الإعلامي لليمن وتقبل رسالتها اليومية باعتبارها قناة وفاق لا نفاق..
كما أنه مؤشر على ضرورة اعادة عديد من الوسائل النظر في تخطيط رسالتها الاتصالية والتزام المسئولية الاجتماعية والوطنية وأخلاقيات المهنة. واثنى العميسي في تصريح لـ«الميثاق» على حرفية طاقم «اليمن اليوم»، منوهاً بجهودهم في سبيل ان تظل متصدرة المرتبة الأولى على مستوى وسائل الإعلام الفضائية المهتمة بالشأن المحلي بدرجة أساسية..
وقال: لقد كسبنا الرهان وحظيت القناة باحترام الملايين خلال فترة وجيزة تابعت خلالها ما يجري على المشهد اليمني فتابعها المشاهد باهتمام وحب.
وأوضح الاستاذ محمد العميسي انه «على الرغم من اقتحام قوات الحرس الرئاسي للقناة في 11 يونيو المنصرم ونهب معداتها وأدوات الموظفين الشخصية، إلاّ أن ذلك لن يثنينا عن مواصلة المسيرة مهما واجهنا من صعوبات ومعوقات أبرزها في الجانب الفني جراء ما تعرضت له مقرات اليمن اليوم من انتهاكات».. لافتاً إلى أهمية العمل على تعويض ما نهب ومعالجة الخراب الذي أحدثه الحرس الرئاسي في مقرات القناة..
وأضاف رئيس «اليمن اليوم» ان ايقاد الشمعة الرابعة من تاريخ القناة يأتي هذا العام للتأكيد على جدية التحضير والإعداد للمرحلة المقبلة وبما يضمن تعزيز مكانتها في اهتمام الجمهور المشاهد ومواصلة التميز في الأداء وفقاً لرسالة اتصالية واضحة الأهداف تحقق السبق في نقل الاحداث وتلتزم المهنية والمصداقية..
وبيَّن أن 2015م سيكون حافلاً بالعديد من البرامج الجديدة اهمها استحداث نشرة اخبار باللغة الانجليزية وبرامج اخرى من بينها برنامج ديني يربط الواقع الاجتماعي بالدين ويوضح عبر العلماء موقف الإسلام من قضايا الوضع الراهن كجرائم الإرهاب والاغتيالات ونشر الشائعات.
وأضاف: «كما سيتم توسيع شبكة المراسلين في المحافظات والحرص على تدريب كوادرها في اطار دورات احترافية فنية وصحافية وعقد اتفاقات تعاون وتدريب مع قنوات فضائية».
جدير بالذكر أن اتحاد الإعلاميين العرب اختار رئيس قناة «اليمن اليوم» ضمن أفضل خمس شخصيات إعلامية في اليمن ومن المقرر تكريمه في 13 يناير الحالي في مونديال الأقصر الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)