موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ناقش اجتماع عقد اليوم الخميس برئاسة أمين العاصمة صنعاء عبد القادر علي هلال وضم الهيئة الإدارية لمحلي الأمانة والمجلس المحلي بمديرية السبعين أعمال اللجان الخاصة بحصر الأضرار الناجمة عن أحداث دار الرئاسة.وأكد هلال في الاجتماع

الخميس, 22-يناير-2015
الميثاق نت -
ناقش اجتماع عقد اليوم الخميس برئاسة أمين العاصمة صنعاء عبد القادر علي هلال وضم الهيئة الإدارية لمحلي الأمانة والمجلس المحلي بمديرية السبعين أعمال اللجان الخاصة بحصر الأضرار الناجمة عن أحداث دار الرئاسة.

وأكد هلال في الاجتماع أهمية انخراط القوى والمكونات السياسية بالساحة اليمنية بالحل السياسي وتنفيذ مخرجات الحوار واتفاق السلم والشراكة الوطنية باعتبارهما الضمان الوحيد لأمن واستقرار اليمن ولمصالح مختلف القوى السياسية في البلاد.

وكلف أمين العاصمة لجنة من قيادة مديرية السبعين والأشغال العامة والمعنيين بحصر كافة أضرار البشرية والبني التحتية الناجمة عن الاشتباكات وأحداث دار الرئاسة التي حدثت في يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين والتي سيتم رفعها تباعاً إلى مجلس الوزراء.

واستمع أمين العاصمة إلى تقرير أولي من مدير مديرية السبعين محمد محمد ناجي حول الأضرار البشرية والبني التحتية الناتجة عن أحداث دار الرئاسة والتي نجمت عن استشهاد 18 شهيدا وإصابة 96 آخرين من أفراد حرس الحماية الرئاسية وأنصار الله.

كما كلف أمين العاصمة لجنة خاصة لزيارة الجرحى في كافة المستشفيات وتقييم حالاتهم الصحية.

وكان أمين العاصمة هلال قام مع الهيئة الإدارية والمجلس المحلي بمديرية السبعين بزيارة تفقدية ميدانية للمناطق والمنشآت المتضررة حول دار الرئاسة بمسجد الخليل وفي بيت بوس, شارع المقالح, شارع الأربعين, وفي المثلث بجنوب دار الرئاسة.

ووجه المعنيين بقطاع المشاريع والأشغال سرعة إنزال مناقصة لترميم مسجد الخليل الواقع شرق دار الرئاسة وذلك بتمويل من المجلس المحلي بالأمانة.

واستمع من المتضررين والمعنيين بمديرية السبعين حول حجم الأضرار جراء الاشتباكات التي حدثت والأوضاع التي تعيشها المواقع المتضررة والإجراءات التي سيتم اتخاذها خلال المرحلة القادمة.

رافقه خلال الزيارة التفقدية عضو مجلس النواب عبدالله البشيري وأعضاء الهيئة الإدارية لمحلي الأمانة ووكيل الأمانة لقطاع النظافة والبيئة المهندس عائض الشميري ومدير عام وأمين المجلس المحلي بمديرية السبعين محمد ناجي ومحمد الصاق وعدد من المعنيين .


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)