موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مصدر عسكري أن ابطال اللواء 115 مشاه المرابطين في منطقة حصن سعيد بخبر المراقشه بمديرية خنفر محافظة أبين تمكنوا اليوم من التصدي لاعتداء ارهابي اقدمت عليه عناصر الشر والضلال الاجرامية في محاولة منها لاستهداف الموقع العسكري الذي يرابط فيه الابطال الشجعان

الإثنين, 26-يناير-2015
الميثاق نت- أبين -
قال مصدر عسكري أن ابطال اللواء 115 مشاه المرابطين في منطقة حصن سعيد بخبر المراقشه بمديرية خنفر محافظة أبين تمكنوا اليوم من التصدي لاعتداء ارهابي اقدمت عليه عناصر الشر والضلال الاجرامية في محاولة منها لاستهداف الموقع العسكري الذي يرابط فيه الابطال الشجعان الواقع على الطريق العام الذي يربط بين منطقتي احور وخبر المراقشة.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر تأكيده ان أبطال اللواء 115مشاه الشجعان تمكنوا بفضل يقظتهم العالية وحسهم الأمني الرفيع واستعدادهم الكامل وجاهزيتهم القتالية والفنية والأمنية العالية من افشال مخطط الارهابيين وتلقين العناصر التي اقدمت على تنفيذ هذه العملية الارهابية درس قاسي وبليغ يؤكد تفاني واخلاص وايمان منتسبي القوات المسلحة بعظمة واجبهم الوطني المقدس واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس وتقديم ارواحهم وكل ما يملكون فداءً للوطن وفي سبيل حفظ الامن والاستقرار.

واوضح المصدر ان اثنين من الارهابيين المهاجمين لقوا مصرعهم وجرح آخرون فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين اسلحتهم الذي كانت بحوزتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)