موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الرئيس الأسبق علي ناصر محمد برقية تهنئة إلى الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون منظمات المجتمع المدني وذلك بفوزها بلقب سيدة العالم العربي 2014 مشيداً

الجمعة, 30-يناير-2015
الميثاق نت -
بعث الرئيس الأسبق علي ناصر محمد برقية تهنئة إلى الأستاذة فائقة السيد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون منظمات المجتمع المدني وذلك بفوزها بلقب سيدة العالم العربي 2014 مشيداً فيها بالأدوار التي لعبتها الأستاذة فائقة السيد على المستوى المحلي والقومي.

الميثاق نت ينشر نص برقية التهنئة

فائقة السيد

علي ناصر محمد
لقد شعرت شخصياً ومعي الكثير من أبناء شعبنا بنيلكم لقب سيدة العالم العربي للعام 2014. بالفخر والسعادة وبقدر اعتزازي لنيلكم هذا اللقب بقدر ما يعبر عن الاعتراف والتقدير لدوركم ودور المرأة اليمنية والعربية في نضالها وكفاحها اليومي على مستوى القضية الوطنية والعربية وقضايا الشعوب في المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الشعب اليمني فخور بجهودكم الصادقة في دعم قضايا المرأة اليمنية خاصة والعربية عامة لنيل حقوقها كاملة ومشاركتها في العملية السياسية الديمقراطية التي شهدها اليمن اّملين استمراريتها.

وبنفس القدر فقد كان ولايزال دوركم القومي ذو سجل ناصع في دعم القضايا القومية وعلى رأسها قضية الأمة العربية والإسلامية " قضية فلسطين " فقد كنتم مؤمنين بقضية عادلة كسبت اعترافاً دولياً لكنه لم يترجم بعد إلى الاعتراف بدولة فلسطين.

فقد عرفناكم وعرفكم الكثيرون بأنكم تتحلون بالصبر في السماع للرأي الاّخر والجرأة في نفس الوقت في التمسك بالمبادئ العادلة التي ترفع الغبن عن المواطن اليمني والعربي ونصرة القضايا الإنسانية دونما تحيز لأسباب شخصية أو دينية أو عرقية ودوركم مشهود له في الدفاع عن حقوق الناس الذين يكنون لك الحب والاحترام والتقدير والوفاء.

تحية مني لشخصكم الكريم وللمرأة اليمنية والعربية من خلالكم فقد كنتم مثلاً حياً لنبل القضايا التي ناضلتم من أجلها في زمن غاب عنه صون تلك القضايا أو القيم.
والسلام عليكم

وفقكم الله لبذل المزيد لصالح قضايا شعوينا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)