موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام جريمة الإعدام البشعة التي نفذها تنظيم داعش الإرهابي بحق الأسير الأردني الملازم طيار معاذ الكساسبه، وكذا جريمة إعدام الرهينتين اليابانيين على يد التنظيم

الثلاثاء, 03-فبراير-2015
الميثاق نت -
دان مصدر في المؤتمر الشعبي العام جريمة الإعدام البشعة التي نفذها تنظيم داعش الإرهابي بحق الأسير الأردني الملازم طيار معاذ الكساسبه، وكذا جريمة إعدام الرهينتين اليابانيين على يد التنظيم الإرهابي.

وأشار المصدر إلى أن تنفيذ التنظيم الإرهابي تهديداته بإعدام الأسير الأردني بتلك الصورة الوحشية يتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي السمحة وكل القيم والمعتقدات والأعراف والقوانين الدولية الخاصة بالتعامل مع الأسرى.

وأكد المصدر أن مشاهد الإعدام التي بثها التنظيم الارهابي وهزت مشاعر العالم أجمع، تأتي لتؤكد من جديد ضرورة توحيد كل الجهود لمواجهة الإرهاب بكل أشكاله وصوره والعمل على تجفيف منابعه والحد من تنامي الأفكار المتطرفة باعتبارها خطراً يهدد العالم.

وتوجه المصدر بتعازي المؤتمر الشعبي العام إلى المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً وإلى أسرة الملازم أول طيار معاذ الكساسبه، وكذا إلى الحكومة اليابانية والشعب الياباني الصديق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)