موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  أعربت فرنسا اليوم الاثنين، عن قلقها البالغ إزاء حل البرلمان اليمني على يد جماعة الحوثيين، مطالبة باحترام المبادرة الخليجية واتفاق السلم والشراكة الوطني.. وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان لها "أن فرنسا تعرب عن قلقها البالغ عقب الإجراءات الأحادية

الإثنين, 09-فبراير-2015
الميثاق نت -

أعربت فرنسا اليوم الاثنين، عن قلقها البالغ إزاء حل البرلمان اليمني على يد جماعة الحوثيين، مطالبة باحترام المبادرة الخليجية واتفاق السلم والشراكة الوطني.
وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان لها "أن فرنسا تعرب عن قلقها البالغ عقب الإجراءات الأحادية التي اتخذتها جماعة الحوثيين (أنصار الله) في اليمن لاسيما حل البرلمان".

ودعا البيان إلى احترام الالتزامات التي تعهد بها اليمن في مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية واتفاق السلم والشراكة الوطني، مؤكداً على ضرورة تطبيقها تماما.
وشدد البيان على ضرورة التوصل الى حل سريع يرضي جميع الأطراف لإنهاء الأزمة والعودة الى المرحلة الانتقالية بمشاركة جميع الأطراف السياسية في اليمن.
كما دعا البيان الفرقاء اليمنيين الى سرعة استئناف الحوار برعاية مبعوث الامين العام للأمم المتحدة لليمن، المستشار جمال بن عمر، متحلين بحسن النوايا من دون أي شرط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)