موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   بدأ صحفيو وفنيو وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم الثلاثاء الإضراب عن العمل بشكل كامل، وذلك لعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ خمسة

الثلاثاء, 10-فبراير-2015
الميثاق نت -
بدأ صحفيو وفنيو وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر اليوم الثلاثاء الإضراب عن العمل بشكل كامل، وذلك لعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ خمسة أشهر.

ونقلت وكالة"خبر" عن مصدر في صحيفة الثورة، قوله: أن قرار الإضراب، يرجع إلى "عدم متابعة اللجنة الثورية لأنصار الله بالصحيفة، وزارة المالية والبنك المركزي، لصرف مستحقات الموظفين المتأخرة منذ خمسة أشهر".. مشيراً إلى أن "اللجنة الثورية لم تقم بواجبها تجاه الصحيفة وموظفيها".

وناشد المصدر وزارة المالية والبنك المركزي، "صرف حقوق الصحفيين والعاملين في مؤسسة الثورة, والحفاظ على المؤسسة من السقوط والانهيار"، مطالباً المكتب الإعلامي لأنصار الله "سحب مندوبيهم من المؤسسة؛ نظراً للفشل الذريع الذي أنتجوه وسيوصل المؤسسة إلى الجحيم".

يذكر أن صحيفة الثورة وكافة الإصدارات الصحفية بالمؤسسة "الوحدة والرياضة" مهددة بالتوقف عن الاصدار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)