موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة الحديدة شركاء الحياة السياسية إلى الاستيعاب الواعي والمسئول لطبيعة المرحلة وحساسيتها وتعقيداتها وأن يضعوا مصلحة الوطن فوق الاعتبارات والابتعاد عن الانفعال والتشنج والتعصب الأعمى الذي لا يثمر

الأربعاء, 11-فبراير-2015
الميثاق نت- الحديدة -
دعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة الحديدة شركاء الحياة السياسية إلى الاستيعاب الواعي والمسئول لطبيعة المرحلة وحساسيتها وتعقيداتها وأن يضعوا مصلحة الوطن فوق الاعتبارات والابتعاد عن الانفعال والتشنج والتعصب الأعمى الذي لا يثمر إلا الشر.

وفي الاجتماع المنعقد اليوم برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة وقفت قيادة المؤتمر وأحزاب التحالف وأعضاء الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة أمام المشهود من الجهد والحوار المتواصل لرأب الصدع وتقريب وجهات النظر بين الفرقاء وصولا إلى المعالجات الايجابية في إطار الشرعية الدستورية.

وشددت قيادة المؤتمر والتحالف والهيئة التنفيذية للمؤتمر بالحديدة على ضرورة مواصلة جهود من خلال الحلول التوافقية والمخارج السلمية والدستورية لتجنيب الوطن مخاطر الانزلاق إلى المجهول.

كما عبر الاجتماع عن التقدير العالي لجهود الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام واللجنة العامة والأمانة العامة للمؤتمر مؤكدين في الوقت ذاته الالتزام بتوجيهات المؤتمر والمعبر عنها ببيان اللجنة العامة الذي حدد موقف المؤتمر ورؤيته في مواجهة تعقيدات الوضع الراهن و ما يشهده من متغيرات متسارعه.

ووجه الاجتماع الدعوة إلى كافة القوى السياسية بما فيهم أنصار الله إلى التعاطي العقلاني والحكيم مع طبيعة الأزمة ومقتضيات الحلول الدستورية للخروج بسفينة الوطن إلى بر الأمان معبرين عن تطلعهم إلى التعاون البناء والصادق بين مختلف الأطراف لما فيه مصلحة اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره وتقدمه وازدهاره.

وجدد الاجتماع التأكيد على مواصلة جهود حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة باعتبارها رئة كل اليمنيين ومصدر غذاء اليمن وتوفير احتياجاتها من المواد المستوردة.

وخلص الاجتماع إلى التأكيد على استمرار دور المؤتمر في الحفاظ على وحدة الوطن واستقراره واستمراره في موقفه من كل القوى السياسية والتعاون بين الجميع من أجل اليمن وعدم الانجرار إلى أي مواجهات ومواقف لا تخدم الوطن ومصالحه العليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)