موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 01-مايو-2015
الميثاق نت -  نعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العميد الركن سالم عوض حيدره سليمان الزامكي المتحدث باسمها والذي استشهد برصاص مسلحين اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء اثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة .<br />
وأكد بيان النعي – تلقاه المؤتمرنت – ان الوطن خسر واحدا من خيرة أبنائه الشرفاء والغيورين الذين افنوا حياتهم لخدمته وفي الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة .<br />
الميثاق نت ينشر نص بيان النعي : الميثاق نت -
نعت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العميد الركن سالم عوض حيدره سليمان الزامكي المتحدث باسمها والذي استشهد برصاص مسلحين اليوم الجمعة في العاصمة صنعاء اثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة .
وأكد بيان النعي – تلقاه المؤتمرنت – ان الوطن خسر واحدا من خيرة أبنائه الشرفاء والغيورين الذين افنوا حياتهم لخدمته وفي الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة .
الميثاق نت ينشر نص بيان النعي :
ببالغ الحزن وعظيم الأسى تنعي الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن استشهاد العميد الركن سالم عوض حيدره سليمان الزامكي الذي طالته أيدي الغدر والخيانة أمام بوابة جامع التوحيد بمنطقة سعوان أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة من قبل مسلحان يستقلان دراجة نارية ..

وباستشهاد العميد سالم عوض الزامكي خسر الوطن واحدا من خيرة أبنائه الشرفاء والغيورين الذين افنوا حياتهم لخدمته وفي الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة ..

وكان الشهيد صاحب رأي مستقل رافض لكل اشكال التبعية والارتهان والعمالة أو المساس بوحدة التراب اليمني واستقلاله وسيادته وسلمه الاجتماعي عرف به من خلال العديد من الدراسات والأبحاث العسكرية والسياسيه ومداخلاته المتكررة عبر أكثر من قناة اعلامية مرئية ومقرؤة ومسموعة محلية وعربية ودولية ..

كما كان للشهيد اساهاماته الفاعلة في بناء وتطوير القوات المسلحة من خلا عمله في القوات الجوية والدفاع الجوي التي تقلد فيها العديد من المواقع والمناصب كان اخرها مساعد لقائد القوات الجوية والدفاع الجوي للتوجيه المعنوي ..

الشهيد من مواليد العام 1957 قرية جمعة مديرية لودر محافظة أبين(جنوب اليمن) له ستة من الابناء منهم خمسة ذكور .

هذا وسوف يوارى جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة النصر شمال نادي المجد بعد الصلاة عليه في جامع النصر شرق جولة النصر عقب صلاة ظهر يوم غد وسيقام العزاء في قاعة
المدينة السياحية ..
رحم الله الشهيد وتغشاه بواسع رحمته وعفوه ومغفرته ورضوانه والهم أهله وأسرته وأصدقائه وكل محبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ..
الموت والخزي والعار للمعتدين والخونة والعملاء .
عاشت الجمهورية اليمنية حرة أبية ولا نامت أعين الجبناء .
صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
صنعاء - الأول من مايو 2015
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)