موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
السبت, 09-مايو-2015
الميثاق نت - رحب الناطق الرسمي للقوات المسلحة والأمن العميدالركن شرف غالب لقمان بمبادرة روسيا لكل الاطراف لايقاف الحرب وفك الحصار الظالم المفروض على ابناء الشعب اليمني من أجل الهدنه الانسانية وبكل الجهود المبذولة في هذا الصدد من الدول الرافضة للعدوان على الشعب اليمني .<br />
وجدد لقمان في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه الدعوة للأمم المتحدة وكل الدول الحرة في العالم الى الاضطلاع بدورها الانساني والحقوقي في ايقاف وإدانة العدوان وفك الحصار قبل تفاقم الكارثة الانسانية في البلاد.. محملا النظام السعودي كامل المسؤولية عن الآثار السلبية الميثاق نت -
رحب الناطق الرسمي للقوات المسلحة والأمن العميدالركن شرف غالب لقمان بمبادرة روسيا لكل الاطراف لايقاف الحرب وفك الحصار الظالم المفروض على ابناء الشعب اليمني من أجل الهدنه الانسانية وبكل الجهود المبذولة في هذا الصدد من الدول الرافضة للعدوان على الشعب اليمني .
وجدد لقمان في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه الدعوة للأمم المتحدة وكل الدول الحرة في العالم الى الاضطلاع بدورها الانساني والحقوقي في ايقاف وإدانة العدوان وفك الحصار قبل تفاقم الكارثة الانسانية في البلاد.. محملا النظام السعودي كامل المسؤولية عن الآثار السلبية والكارثية المترتبة على جرائمه ضد الإنسانية وما يمارسه من عدوان على اليمن.

وقال الناطق الرسمي العقيد لقمان " في ظل العدوان السعودي الامريكي الذي يزداد بشاعة ووحشية يوما بعد آخر وتزداد معه اعداد الضحايا من الاطفال والنساء وترتفع معه حجم الخسائر المادية في المباني والمحلات التجارية والمرافق والمنشآت الخدمية والبنية التحتية وما نجم عنه من تعطيل للحياة العامة وتدمير للمؤسسات الحكومية وما خلفه هذا العدوان الغاشم من مخاطر نفسية وأضرار صحية وكوارث انسانية .

وأضاف " في ظل الحصار المستمر الذي تفرضه قوى العدوان السعودي الأمريكي على شعبنا اليمني برا وبحرا وجوا وما ترتب عليه من معاناة وأضرار وحالات انسانية وتفاقم للأوضاع المعيشية وتعطيل للحياة العامة بطريقة عدائية تتنافى مع القيم والأخلاق الانسانية وتظهر الوجه القبيح والنفسية اليهودية للنظام السعودي والسلوك الاجرامي والحقد الدفين الذي يحمله على أبناء شعبنا اليمني الحر الأبي وأمام هذا العدوان السافر والاستهداف الممنهج على اليمن وشعبه فإننا نحمل النظام السعودي كامل المسؤولية عما يرتكبه من جرائم وما يمارسه من عدوان وما يفرضه من حصار على أبناء الشعب اليمني ، خدمةً لأمريكا ونيابة عن اسرائيل ونصرة ودعما للقاعدة" .
وأضاف الناطق الرسمي للقوات المسلحة أن العدوان الإجرامي ترتب عنه نتائج كارثية وتداعيات ومعاناة انسانية إزدادت وتضاعفت بعد زيارة المبعوث الأمريكي جون كيري الى السعودية والتي أتت في سياق رفع وتيرة العدوان وارتكاب المزيد من الجرائم وتضليل الرأي العام .
محييا صمود أبناء الشعب اليمني ومواقفه العظيمة وإرادته الصلبة .. مؤكدا على حقه في الدفاع عن نفسه و سيادته و استقلال قراره ورفض الوصاية عليه وأن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)