موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 11-مايو-2015
حسين علي الخلقي -
ستفشل كل الأبواق الإعلامية المأجوره التي تحاول بث الأخبار والإشاعات الكاذبه بهدف تشويه مواقف تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام .
إن هذة الأبواق الإعلامية الكاذبه لن تثني المؤتمر الشعبي العام وقياداته عن مواجهة العدوان السعودي الغاشم بكافة الوسائل المشروعه ومن ضمنها التحركات الدبلوماسية، وسيظل المؤتمر الشعبي العام يبذل المزيد من الجهود من أجل إيقاف العدوان والعودة الى طاولة الحوار.
حيث ان المبعوث الاممي السابق جمال بنعمر كان قد أكد صوابية رؤية المؤتمر الشعبي العام الذي قال أن حوار المكونات السياسية كان يسير بصورة فعالة ، وعلى وشك الخروج بنتائج ايجابية ، وان اعتداءات عاصفة الحزم كانت السبب الرئيسي لتوقف الحوار ، وهذا ماأكد عليه المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه مرارا وتكرارا.
لذلك فإن اليمنيين هم المعنيون بإيجاد الحلول للخروج من الأزمة السياسية ، وهم الأكثر حرصا على مصلحة بلادهم من خلال جلوسهم على طاولة الحوار في المكان الذي يتفقون عليه.لذلك تتواصل جهود المؤتمر الشعبي العام التي يبذلها على المستويين الإقليمي والدولي لوقف العدوان السعودي على بلادنا، فخلافا للوفود المؤتمرية التي تتحرك في العديد من العواصم العربية والغربية أطلق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام عددا من المبادرات الهادفه الى وقف العدوان السعودي على بلادنا، كما بعث المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني رسالتين الى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، والى الرئيس الأمريكي باراك اوباما، طالبوا فيها ايقاف العدوان الذي تشنه السعودية ودول التحالف على اليمن منذ 26/3/2015 ، كما أكدت الرسالتان بأن الشعب اليمني يعيش أوضاعا مأساوية ، وكارثه انسانية نتيجة للعدوان السعودي ، وبإسناد لوجستي بصواريخ كروز لقتل النساء والأطفال والشيوخ في اليمن، وتدمير للبنية التحتية وتدمير للمستشفيات والمدارس والمصانع والطرق والمطارات والمنشآت الخاصة، والذي أدى الى توسع رقعة القاعدة وبسط نفوذها في عدد من المناطق اليمنية ، والذي يمثل بادرة خطيرة تهدد السلم والأمن الدولي .
ينطلق المؤتمر الشعبي العام في التصدي للعدوان السعودي الغاشم من منطلق مبادئه الوطنية ، وحرصه الصادق على الوطن .لذلك لاغرابه في أن تقوم الأبواق الإعلامية لأعداء اليمن، وفي المقدمة قناة العربية الحدث بإختلاق الأكاذيب والإشاعات لمحاولة تشويه موقف المؤتمر وقياداته، وذلك بسبب أن هذه التحركات المؤتمرية تفضح العدو ، وتبين للعالم زيف مايدعيه العدو السعودي من تبريرات كاذبة لهذا العدوان غير المشروع والذي يعد جريمة حرب ويتم تنفيذ ابادة جماعية لشعب أعزل ، وممارسة الحصار الجائر عليه.لذلك يظل المؤتمر الشعبي العام هو الحزب الوطني الأكثر حرصا على الوطن وأبنائه ، كونه لايرتبط بأي دولة أخرى أو بأجندة خارجية.
ولذلك فإن المؤتمر الشعبي العام سيظل الرائد الذي لايكذب أهله ، ولن تثنيه الأراجيف والأكاذيب والإشاعات الحاقدة ، وستظل صورته ناصعه بالوطنية والولاء الوطني ، ونبذه للعماله للخارج.
ويكفي المؤتمر الشعبي العام فخرا أنه حائز على ثقة أغلب أبناء شعبنا اليمني العظيم ، الذين يبادلون المؤتمر الشعبي العام الحب بالحب ويبادلون الزعيم الوحدوي الرمز علي عبدالله صالح ، رئيس المؤتمر الشعبي العام ، الوفاء بالوفاء.
النصر لليمن ، والخزي والعار والهزيمة للمعتدين ، لأن للصبر حدود ، وعند ذلك فإن المؤتمريين في مقدمة الصفوف دفاعا عن الوطن جنبا الى جنب مع أبناء الوطن الشرفاء ، ولانامت أعين العملاء.
كل التحية لأبطال قواتنا المسلحة والأمن المدافعة عن وحدة وأمن واستقرار اليمن.
وستفشل مؤامرات الانفصال وتمزيق الجيش وخلق حرب أهلية في اليمن، وستبقى اليمن موحدة حره أبيه بفضل الله ثم بفضل المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وكل المخلصين لليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)