موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفذت مبادرة عز اليمني بلاده الشبابية في العاصمة الأردنية "عمان" أنشطة وبرامج لمساعدة اليمنيين العالقين في الاردن.<br />

الأربعاء, 13-مايو-2015
الميثاق نت: -
نفذت مبادرة عز اليمني بلاده الشبابية في العاصمة الأردنية "عمان" أنشطة وبرامج لمساعدة اليمنيين العالقين في الاردن.
وأوضحت مشرفة المبادرة فاطمة العجل ، أنه تم توزيع مواد غذائية لعدد 60 أسرة كدفعة أولى بالتنسيق مع اتحاد الاغاثه الاسلامي بالأردن وتسكين ما يقارب 30 أسرة على نفقة عدد من فاعلي الخير.
وأشارت إلى أنه تم تنفيذ مسح ميداني اولي لوضع العالقين في الاردن و حصر أهم الاحتياجات المطلوبة لهم وكذا التواصل مع عدد من رجال الاعمال وفاعلي الخير والمنظمات الانسانية لتقديم الدعم للأسر والأشخاص العالقين.
وأكدت أن المبادرة تم إنشاؤها من عدد من الشباب اليمنيين المقيمين في الاردن لمساعدة العالقين من أبناء اليمن في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال التنسيق مع جهات مختلفة لتوفير السكن و الغذاء للأسر المقطوعة من اي دعم.. مشيرة إلى أن المبادرة تعمل بشكل طوعي وتتحمل جميع تكاليف الاتصال والتنسيق والمواصلات بشكل ذاتي ولا تستقبل اي مبالغ مالية من احد وإنما يتم التنسيق مع فاعل الخير ليدفع المبلغ للمستشفي او الفندق حسب نوع الدعم.
ودعت العجل- في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إلى مساعدة الفريق في الوصول للحالات المعسرة والمحتاجة للمساعدة والتنسيق مع المبادرة في حالة وجود اي تنسيق لرحلات جوية لليمن وذلك عبر الرقم التالي " 00962787990338".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)