موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 17-أغسطس-2007
الميثاق نت -
استكملت في محافظتي الحديدة وحجة كافة الإجراءات المتعلقة بصرف بدل طبيعة العمل للتربويين في المحافظتين والبالغ عددهم 28490 معلماً ومعلمة، حيث ستبدأ عملية الصرف يوم غدٍ السبت من قبل اللجان المشكلة لهذا الغرض من مكاتب الخدمة المدنية والتربية والمالية، وتستمر لمدة أربعة أيام.
وأوضح الأخ حميد الهندي، مدير عام مكتب الخدمة المدنية في الحديدة، أن المبلغ الذي سيتم صرفه بأثر رجعي من سبتمبر 2006م وحتى يوليو 7002م لـ16500 معلم يصل إلى مليار و600 مليون و66 ألف ريال، مشيراً في تصريح لـ«الثورة» إلى أنه تم تشكيل 54 لجنة ميدانية للنزول إلى المراكز التعليمية في 26 مديرية ومباشرة عملية الصرف للمستفيدين من هذا الاستحقاق من المعلمين العاملين في الميدان.
فيما أشار الأخ أحمد المعلمي، مدير مكتب التربية في محافظة حجة، إلى أنه سيتم صرف مليار و182 مليوناً و422 ألف ريال لعدد 11940 معلماً ومعلمة، منوهاً بأن اللجان الميدانية والبالغ عددها 36 لجنة ميدانية ستباشر عملها بدءاً من يوم غدٍ السبت، داعياً المعلمين والمعلمات إلى التوجه إلى المراكز التعليمية في المديريات لاستلام مستحقاتهم لمدة أحد عشر شهراً.
وفي عمران بدأت أمس الأول عملية صرف بدل طبيعة العمل لـ8391 معلماً في جميع مديريات المحافظات العشرين عبر اللجان الميدانية المشكلة من مكاتب التربية والخدمة والمالية.
وأوضح الأخ عبدالقادر الصوفي، مدير عام مكتب الخدمة المدنية في عمران أن إجمالي المبلغ الذي سيتم صرفه للمستفيدين يبلغ 827 مليون ريال، للفترة من سبتمبر 6002م وحتى يوليو 7002م.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)