موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 03-يوليو-2015
الميثاق نت - استشهد أكثر من عشرة مواطنين وأصيب العشرات بينهم نساء وأطفال جراء استمرار قصف طيران العدوان السعودي على الأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء ومنازل عدد من المواطنين في صعدة ومختلف محافظات الجمهورية.<br />
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان السعودي واصل استهداف منازل مواطنين بحي النهضة والمدينة الليبية بصنعاء ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين من أسرة واحدة وإصابة آخرين من أفراد الأسرة حالتهم حرجة وتهدم عدد من المنازل وتضرر أخرى. الميثاق نت -
استشهد أكثر من عشرة مواطنين وأصيب العشرات بينهم نساء وأطفال جراء استمرار قصف طيران العدوان السعودي على الأحياء السكنية بالعاصمة صنعاء ومنازل عدد من المواطنين في صعدة ومختلف محافظات الجمهورية.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان السعودي واصل استهداف منازل مواطنين بحي النهضة والمدينة الليبية بصنعاء ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين من أسرة واحدة وإصابة آخرين من أفراد الأسرة حالتهم حرجة وتهدم عدد من المنازل وتضرر أخرى.
وأشار إلى أن العدوان السعودي استهدف منازل مواطنين بحي العمراني بأمانة العاصمة ما أدى إلى استشهاد أسرة كاملة مكونة من خمسة أفراد وإصابة 7 آخرين وتهدم عدد من المنازل بالإضافة إلى قصف عدد من المنشآت المدنية والحيوية بصنعاء .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات الجوية على منازل المواطنين بمنطقة الطلح بمديرية سحار ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة عدد آخر في حين تهدمت عدد من المنازل وتضرر أخرى جراء القصف .
وقال : إن العدو السعودي استهدف منازل المواطنين بحارة الضباط بمدينة صعدة ما أدى إلى إصابة 10 مواطنين بينهم إثنان حالتهم حرجة، وقصف منطقة القلعة بمديرية رازح ومنطقة الغور بمديرية غمر بقصف مدفعي وصاروخي وشن ثلاث غارات على حي الجامعة بمدينة صعدة وغارتان على جبل كهلان المطل على مدينة صعدة ".
وذكر المصدر أن الطيران السعودي قصف حارة الضباط بمدينة صعدة وأبناء عن وقوع شهداء وجرحى في حين استهدف بغارتين منطقة قرهد بمديرية ساقين وثلاث غارات على المجمع الحكومي بمديرية رازح وغارتين على منطقة دماج بمديرية الصفراء وغارتين أيضا على مديرية سحار إحداهما في الصمع وخمس غارات استهدفت القصر الجمهوري بصعدة .

وأضاف : إن الطيران السعودي استهدف محطة النجم للوقود بصعدة بغارتين جويتين في حين شن غارتين أيضا على مديرية الشعاف بمديرية ساقين واستهداف مزرعة دواجن بمركز مديرية ساقين ".

وتابع : إن غارة للعدوان السعودي استهدفت وادي الخارج بمنطقة العولة بمحافظة الجوف وأنباء عن ضحايا، في حين استهدفت غارتان مدينة الحزم محافظة الجوف، فيما شن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات على معسكر مرة غرب مدينة عتق".

ووفقا للمصدر فإن الطيران السعودي المعادي استهدف سيارة في الخط العام بمنطقة العند بلحج أدى إلى استشهاد أسرة كاملة كانت تقلهم في الطريق العام، كما شن ثلاث غارات على قصر الضيافة في منطقة الحسيني بمدينة الحوطة .
وبين المصدر أن طيران العدوان السعودي استهدف مقر قوات الأمن الخاص الأمن المركزي بتعز ونفذ سلسلة من الغارات على الأطراف الشمالية من عتق بمحافظة شبوة .. مشيرا إلى أن العدوان السعودي شن ثلاث غارات على جبل النار بمديرية حرض .
واختتم المصدر : إن الطيران السعودي شن غارات جوية هي الأعنف على مختلف محافظات الجمهورية، بما فيها استهداف سد مأرب التاريخي بغارتين جويتين وقصف إدارة أمن مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)