موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 06-يوليو-2015
الميثاق نت - استشهد 42 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي امس على عدد من القرى والمناطق في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية يوم الاحد في استمرار للغارات الجوية العدوانية على اليمن التي تجاوزت 100 يوما .<br />
وأوضح مصدر أمني أن عدد شهداء مجزرة العدوان السعودي على سوق مثلث عاهم الشعبي بمحافظة حجة(شمال غرب اليمن) إرتفع إلى 36 شهيدا و 70 جريحا .. <br />
مبينا أن الطيران السعودي المعادي شن غارة جوية على منزل العميد خالد العندولي أحد ضباط اللواء 310 بمنطقة دارس بأمانة العاصمة أدت إلى استشهاد مواطن وثلاثة جرحى بينهم طفل. الميثاق نت -
استشهد 42 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم نساء وأطفال جراء قصف طيران العدوان السعودي امس على عدد من القرى والمناطق في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية يوم الاحد في استمرار للغارات الجوية العدوانية على اليمن التي تجاوزت 100 يوما .
وأوضح مصدر أمني أن عدد شهداء مجزرة العدوان السعودي على سوق مثلث عاهم الشعبي بمحافظة حجة(شمال غرب اليمن) إرتفع إلى 36 شهيدا و 70 جريحا ..
مبينا أن الطيران السعودي المعادي شن غارة جوية على منزل العميد خالد العندولي أحد ضباط اللواء 310 بمنطقة دارس بأمانة العاصمة أدت إلى استشهاد مواطن وثلاثة جرحى بينهم طفل.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة من الغارات الجوية على منطقتي صرف وفج عطان والنهدين .. لافتا إلى أن العدوان السعودي استهدف مناطق سكنية بمديرية حرف سفيان بمحافظة عمران أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين بمحافظة صعدة(شمال اليمن) واستهدف منطقة المجمل ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح آخرين في حين قصفت قوات العدوان السعودي بالمدفعية والصواريخ مناطق الخرابش والغيل بمديرية كتاف وكذا منطقة الغور بمديرية غمر ومنطقة مندبة بمديرية باقم الحدودية .
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة القمع بمديرية كتاف، فيما استهدفت قوات العدوان بالمدفعية منطقتي غافرة والمنزالة في مديرية الظاهر وكذا غارتين على مديرية غمر بمحافظة صعدة .
ووفقا للمصدر فإن الطيران السعودي المعادي شن غارتان على مبنى إدارة الأمن في مديرية جبل رأس بالحديدة واستهدف بثلاث غارات قرية الخوبة بمنطقة المحجر بالحديدة(غرب اليمن) ، فيما قصف معسكر الدفاع الساحلي ما أدى استشهاد مواطن بالمنطقة المجاورة وجريحان .
ونقلت وكالة سبأ عن المصدر : إن طيران العدوان السعودي ستهدف بغارة جوية مديرية المعلا بعدن "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)