موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الأحد, 12-يوليو-2015
الميثاق نت - استشهد 12 مواطنا بينهم طفلين، امس السبت، إثر غارات جوية شنها طيران العدو السعودي على عدد من محافظات الجمهورية، في خرق سافر للهدنة الانسانية التي أعلنت عنها منظمة الامم المتحدة وبدأ سريانها أمس الاول الجمعة.<br />
وقال مصدر أمني مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن تسعة مواطنين استشهدوا، إثر غارة جوية شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سيارات كانت تقل الشهداء الى مدينة البيضاء، مشيرا إلى ان منهم سبعة شهداء من اسرة واحدة. الميثاق نت: -
استشهد 12 مواطنا بينهم طفلين، امس السبت، إثر غارات جوية شنها طيران العدو السعودي على عدد من محافظات الجمهورية، في خرق سافر للهدنة الانسانية التي أعلنت عنها منظمة الامم المتحدة وبدأ سريانها أمس الاول الجمعة.
وقال مصدر أمني مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) إن تسعة مواطنين استشهدوا، إثر غارة جوية شنها طيران العدوان السعودي استهدفت سيارات كانت تقل الشهداء الى مدينة البيضاء، مشيرا إلى ان منهم سبعة شهداء من اسرة واحدة.
وأوضح المصدر أن طفلين استشهدا وأصيب ستة مواطنين جراء قصف طيران العدوان السعودي لمنزل أحد المواطنين بمديرية التعزية، مبينا أن العدوان السعودي قصف بسلسلة من الغارات الجوية منازل المواطنين والمواقع العسكرية والأمنية.

ولفت المصدر أن مواطنا استشهد وأصيب اثنين آخرين، في قصف لطيران العدوان السعودي على منطقة مريس بمحافظة الضالع.

وذكر المصدر أن طيران العدو السعودي شن صباح اليوم، غارات جوية على العيادات الخارجية للمستشفى العسكري بمنطقة سعوان وجبل نقم والنهدين وصالة الخيول بالعاصمة صنعاء، وشن غارات جوية استهدفت ميناء عدن ومنطقة البساتين والمعلا واستهدف شاحنة محملة بالمواد الغذائية في الطريق العام بمدينة العريش.
وأشار إلى أن طيران العدوان استهدف مناطق في محافظة لحج وشن غارات مكثفة على منطقة حرض ومديرية ميدي بمحافظة حجة كما شن غارات جوية على مباني وجسور في منطقة النقبة وما جاورها بمحافظة شبوة.
وفي محافظة صعدة، قال المصدر إن العدو السعودي أغار على منطقة العند، وشن ثلاث غارات أخرى على الجسر الواصل بين مديريتي حيدان والظاهر، لافتا إلى أن طيران الاباتشي التابع للعدو السعودي قصف منطقة المنزالة بأربعة صواريخ، وقصف بالمدفعية وبشكل مكثف على جبل الاحمر بالمحافظة. شكل مكثف على جبل الاحمر بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)