موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 15-يوليو-2015
الميثاق نت - بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ قايد بن ناجي ذرعان جاء فيها:<br />
الأخ الشيخ / ناجي بن قايد بن ناجي ذرعان<br />
وإخوانـه وكافـــة آل ذرعان (مرهبة) الكـــرام الميثاق نت -
بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ قايد بن ناجي ذرعان جاء فيها:
الأخ الشيخ / ناجي بن قايد بن ناجي ذرعان
وإخوانـه وكافـــة آل ذرعان (مرهبة) الكـــرام
بألم بالغ.. وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ قايد بن ناجي ذرعان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني قضى معظمها في خدمة الوطن والمجتمع وقدم خدمات جليلة لمنطقته في المجال الخدمي والاجتماعي وفي الإصلاح بين الناس.
ونحن إذ نعزيكم باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بهذا المصاب الجلل ، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون
علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
كما بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة الى اسرة الفقيد المناضل الشيخ/ عبدالعزيز الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب جاء فيها:
الأخ / نبيل عبدالعزيز الحبيشي
وإخوانه وكافة آل الحبيشي الكرام
ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة الأخ الشيخ المناضل عبدالعزيز محمد الحبيشي مستشار رئيس الجمهورية لشئون الشباب الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم التي يعيش فيها شعبنا اليمني المسلم أجواءً روحانية بهيجة رغم قساوة الظروف وضراوة العدوان السعودي الغاشم الذي تتعرض له بلادنا وشعبنا من جيرانه وأشقاء يفرض عليهم ديننا الإسلامي الحنيف احترام حرمة هذا الشهر الكريم.. وحق الجوار, ولكنهم مستمرون في غيهم وتجبرهم للانتقام من خلال قتل الأبرياء وتدمير كل مقدرات الوطن بهدف تحقيق مبدأ انتقامي حاقد في نفوس آل سعود ضد جيرانهم وأشقائهم في اليمن الذين لم يسيئوا إليهم ولم يصدر منهم تجاه أشقائه في نجد والحجاز سوى المحبة والإحترام والتقدير.

إن رحيل علم شامخ من أعلام اليمن ومناضل جسور كعبد العزيز الحبيشي يتباهى بهم الوطن فقد كان رحمه الله من أوائل الثوار والمناضلين الصادقين والداعمين لمسار النضال الوطني في كل المراحل والمنعطفات مقدماً الدعم المادي والمعنوي للثوار وفدائيي حرب التحرير, إلى جانب قيامه بحشد الجماهير تأييداً لثورة السادس والعشرين من سبتمبر وثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدتين, وكان له نشاطه الجماهيري الفاعل كشخصية وطنية كبيرة تمتلك من التأثير الكبير في أوساط الشباب الذين قدم لهم الدعم السخي, بالإضافة إلى دوره الاجتماعي المتميز في أوساط المواطنين الذي يكنون له كل الحب والتقدير والاحترام

وإننا بهذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم ونعبر لكم عن صادق التعازي وخالص المواساة وذلك باسمي شخصياً.. وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفائه أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، سائلين المولى جلت قدرته أن يجعله ممن شملتهم رحمة الله وغفرانه والعتق من النار في هذه الأيام المباركة, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون


علي عبـدالله صـالـح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)