موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 18-أغسطس-2015
الميثاق نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اقتحام وإحراق ونهب منزل رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح في تعز وكذلك إحراق مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وإطلاق النار على منزل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، من قبل مليشيات حزب الاصلاح بمحافظة تعز والتي تعد اعمالاً تتنافى مع القانون.<br />
وأستنكر مؤتمر محافظة البيضاء- في البيان الذي حصل المؤتمرنت على نسخة منه- وبشدة الاعمال العدائية التي تستهدف رموز المؤتمر الشعبي العام ومقراته وقياداته الميثاق نت: -
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اقتحام وإحراق ونهب منزل رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح في تعز وكذلك إحراق مقر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز وإطلاق النار على منزل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، من قبل مليشيات حزب الاصلاح بمحافظة تعز والتي تعد اعمالاً تتنافى مع القانون.

وأستنكر مؤتمر محافظة البيضاء- في البيان الذي حصل المؤتمرنت على نسخة منه- وبشدة الاعمال العدائية التي تستهدف رموز المؤتمر الشعبي العام ومقراته وقياداته بمحافظة تعز، مؤكداً أن هذا الاعمال الاجرامية لا تمت لأخلاق اليمنيين وقيمهم في التعايش ولا تراعي تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف.

مشيراً إلى أن الزعيم صالح قائد وطني يجد في قلوب الفقراء والمعدمين من أبناء هذا الشعب بيوتاً آمنة وعامرة ومستدامة لأنه قبل أن يكون معهم وبينهم في كل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وطالب البيان كافة أبناء تعز وفعالياتها الثقافية والاجتماعية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني النأي بنفسها عن تلك الجرائم الوحشية ومن يقف خلفها، والتصدي الحازم لها انتصاراً لمدنية تعز وسلميتها وحضاريتها.

وحذر البيان من انعكاسات مثل هذه الأعمال الاجرامية على الوحدة الوطنية ولُحمة النسيج الاجتماعي والتعايش بين أبناء المجتمع، مجدداً مطالبة السلطات المحلية والجيش والأمن بمحافظة تعز سرعة استعادة الأمن والاستقرار وضبط العناصر التي أقدمت على هذه الممارسات وتقديمها للمحاسبة.

مجدداً التأكيد على أن المؤتمر الشعبي وقياداته وقواعده لن تنجر إلى ردود فعل تزيد من حالة الاحتقان وتعقيد المشهد السياسي المعقد اصلاً حرصاً منه على حقن دماء اليمنيين .

وحمل البيان مليشيات حزب الاصلاح في محافظة تعز كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن اقتحام منزل رئيس المؤتمر ونهب محتوياته وسلامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام وقيادات وكوادر الحزب بمحافظة تعز .



ودعا البيان الى التلاحم الوطني لمواجهة العدوان وأدواته الملوثة بدماء الشرفاء من ابناء الشعب اليمني وإنقاذ ما تبقى من مكاسب ومقدرات تضمن حياة حرة وكريمة لهذا الشعب الصامد والصابر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)