موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 18-أغسطس-2015
الميثاق نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء ما قامت به مليشيات حزب الإصلاح في محافظة تعز من اقتحام منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإحراقه ونهب محتوياته، وكذا إحراق ونهب مقرات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة، واستهداف منزل رئيس فرع المؤتمر وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز. الميثاق نت: -
دان فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء ما قامت به مليشيات حزب الإصلاح في محافظة تعز من اقتحام منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإحراقه ونهب محتوياته، وكذا إحراق ونهب مقرات المؤتمر الشعبي العام في المحافظة، واستهداف منزل رئيس فرع المؤتمر وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز.
وأعتبر مؤتمر محافظة صنعاء- في بيان صادر عن اجتماع عقدته قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة، أن هذا السلوك الإجرامي من قبل مليشيات الإخوان عمل جبان وإجرامي يهدف إلى خلق بذور الفتنة المناطقية والطائفية وينتهك كل الأعراف والتقاليد اليمنية والتعاليم الإسلامية ويعكس مدى الحقد تجاه الزعيم علي عبدالله صالح وضد القوى الوطنية التي تتحالف معهم سياسياً.

مؤكداً أن مثل هذه الممارسات تهدد السلم الاجتماعي وتهدف إلى جر المؤتمر الشعبي العام إلى مربع الصراعات والاقتتال الداخلي الذي يدينه المؤتمر ويطالب بإيقافه بشكل فوري.

وحملت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء مليشيات حزب الإصلاح بقيادة حمود المخلافي كامل المسئولية القانونية عن هذه الممارسات الاجرامية وكل ما يترتب عليها.

كما دان البيان الصادر عن الاجتماع استمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن والحصار الجائر الذي تفرضه دول العدوان على اليمن ودعم المليشيات بالمال والسلاح والعناصر الارهابية لإيجاد صراع طائفي في بلادنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)