موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 25-أغسطس-2015
الميثاق نت - رفعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء، برقية تهنئة للزعيم علي عبدالله صالح– رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإلى قيادة المؤتمر وأمانته العامة ولجنته العامة واللجنة العامة بمناسبة حلول الذكرى الـ 33 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 أغسطس 1982م.<br />
الميثاق نت.. ينشر نص البرقية: الميثاق نت: -
رفعت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء، برقية تهنئة للزعيم علي عبدالله صالح– رئيس المؤتمر الشعبي العام، وإلى قيادة المؤتمر وأمانته العامة ولجنته العامة واللجنة العامة بمناسبة حلول الذكرى الـ 33 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام في 24 أغسطس 1982م.
الميثاق نت.. ينشر نص البرقية:
يسر قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء وباسمها ونيابة عن جميع أعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمختلف التكوينات القاعدية والفرعية والهيئات التنظيمية للمؤتمر بالمحافظة، أن تزف أطيب التهاني إلى رئيس الجمهورية السابق المناضل الزعيم علي عبدالله صالح– مؤسس ورئيس المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ 33 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وأكدت قيادة المؤتمر بمحافظة البيضاء ان مضي 33 عاماً على تأسيس حزبنا العظيم هو المعيار الحقيقي على عظمة هذا الحزب الرائد وسمو نهجه وأنه كان وسيضل الاجدر والأنسب في قيادة اليمن الحبيب وتجنيب البلاد كل انواع الانقسامات والفوضى والتشرذم والانفلات.

مثمنين الدور الرائد للمؤتمر الشعبي العام وما قدمه من اسهامات عظيمة عبر المسيرة الوطنية بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح، مقدرين تقديراً عالياً ما شهده الوطن من تطورات هائلة عبر مسيرته الظافرة.

وأكدت قيادة المؤتمر بمحافظة البيضاء ان جميع منتسبي المؤتمر في هذه المحافظة سيظلون كسابق عهدهم الأحرص على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية ممتلكات ومقدرات الوطن الغالي وتصدر كل جبهات الدفاع عن وحدة الوطن وسيادته.

وكلنا ثقة وإصرار بأن يتواصل دور المؤتمر الرائد لخدمة قضايا شعبه وأمته والإسهام الفاعل والايجابي للنهوض بالوطن من كبوته والخروج به من محنته وتعزيز الأمن والاستقرار والسلام في ربوع اليمن الواحد والانتصار لإرادة الشعب وتحقيق المصالحة الوطنية الشاملة كخيار حضاري هو العامل الأهم للسيادة الوطنية.
راجين الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وقد تحقق لوطننا الحبيب وتنظيمنا الرائد كل مايصبوا اليه.
كل عام والوطن بألف خير ورفعه وقوة وتلاحم.
حفظ الله اليمن وأهله.. والخزي والعار والهزيمة للمعتدين وعملائهم
قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء
الإثنين 25/8 /2015 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)