موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال الأستاذ عبده الجندي الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام إن من لا أخلاق لهم ولا مبادئ لم يعودوا مؤهلين لحكم هذا الشعب الصابر والصامد بوجه التحديات، وقد فرض عليه العدوان حياة أسوأ من الموت.<br />
وأكد الجندي في مقاله الأسبوعي في "الميثاق" أن هذه المكوّنات السياسية غير الديمقراطية قيادةً وحكومةً وأحزاباً، ليست جديرة بالعودة إلى الحكم والانفراد به بقوة الغزو الخارجي وبقوة ما تحصل عليه من المال والسلاح، مقابل تقديم المشروعية لأولئك الذين ينفّذون ما لديهم من الأجندات تحت

الأحد, 13-سبتمبر-2015
الميثاق نت: -
قال الأستاذ عبده الجندي الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي العام إن من لا أخلاق لهم ولا مبادئ لم يعودوا مؤهلين لحكم هذا الشعب الصابر والصامد بوجه التحديات، وقد فرض عليه العدوان حياة أسوأ من الموت.
وأكد الجندي في مقاله الأسبوعي في "الميثاق" أن هذه المكوّنات السياسية غير الديمقراطية قيادةً وحكومةً وأحزاباً، ليست جديرة بالعودة إلى الحكم والانفراد به بقوة الغزو الخارجي وبقوة ما تحصل عليه من المال والسلاح، مقابل تقديم المشروعية لأولئك الذين ينفّذون ما لديهم من الأجندات تحت مبرّر الانتصار للشرعية اليمنية المتآكلة، لأنهم يدركون سلفاً أن الشعب لن يقبل بعودتهم مهما كلّفه ذلك من ثمن المقاومة للعدوان والحصار.
ولفت الجندي إلى أن الغزاة يطالبون سكان العاصمة بخيارين لا ثالث لهما إما الاستسلام وما ينطوي عليه من الذل والمهانة، وإما هدم عاصمتهم حجراً حجراً على رؤوس سكّانها، وما يترتب عليه من الإبادة الجماعية والدمار الشامل بصورة مخالفة لكل النواميس السماوية والقوانين الوضعية.
ورأى أن "أموال وسلاح الدنيا بأسرها لا تساوي ثمن أولئك الذين فقدوا حياتهم ولا هي كافية لتعويض أولئك الجرحى من المعاقين والمشوّهين الذين يعيشون حياة أسوأ من الموت.. مهما كانت التعويضات ومهما كانت الوعود المعسولة التي تظهر فجأة وتنتهي فجأة..؟".
وأوضح الجندي أن الأمل في مجلس الأمن الدولي أن يتّخذ خطوات جادة للضغط على أولئك الذين اعتادوا إفشال كل ما يتوصل إليه من أفكار تمثّل الخطوة الأولى في الاتجاه الصحيح لتغليب الحل السياسي على غيره من الحلول العسكرية عن طريق الايقاف الفوري للعدوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)