موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 12-أكتوبر-2015
الميثاق نت -
دعا تنظيم التصحيح كافة أبناء الوطن للاصطفاف الوطني الكامل للتصدي للعدوان الخارجي ومخططاته وصون سيادة الوطن واستقلاله.
وأهاب التنظيم في بيان صادر عنه تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه بجميع الأطراف السياسية الى تقديم مصلحة اليمن والارتفاع الى مستوى الحدث الخطير والابتعاد عن المماحكات السياسية وتحكيم العقل والمنطق والعدل والعودة الى طاولة الحوار.
كما دعا كل الفعاليات الوطنية والتيارات السياسية والشخصيات الاجتماعية والأطراف الفاعلة في تقرير مصير اليمن بان يستجيبوا للمبادرة التي قدمها والمتضمنة ضرورة التوافق على رئيس مجلس رئاسة وأعضاء مجلس الرئاسة من قبل جميع القوى السياسية والاجتماعية وتشكيل حكومة تكنوقراط تتولى تسيير المرحلة الانتقالية والتحضير للانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمحلية الحرة والمباشرة النزيهة.
وقال البيان " على الجميع أن يفتحوا صفحة جديدة متجردين عن ثقافة الكراهية والتباغض ، فنحن أبناء وطن واحد ، ولابد من التعايش تحت سمائه وسيقف التاريخ ليحاسب كل من يحمل أمانة المسؤولية إن فرط بهذه الأمانة".
ودعا تنظيم التصحيح في بيانه الأمم المتحدة وجميع المنظمات الدولية إلى التحقيق في جرائم الحرب وقتل النساء والأطفال من قبل العدوان الخارجي على اليمن وتدمير قدراته وإمكاناته ووسائل حياته الخاصة والعامة.
وأكد البيان رفض التنظيم للعدوان الخارجي الظالم على اليمن والحصار الجائر وكذا إدانته ورفضه للإرهاب بكافة أشكاله وصوره .. داعياً إلى الحوار والحل السلمي لكافة مشاكل اليمن وبما يضمن أمنه ووحدته واستقراره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)