موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دان المؤتمر الشعبي العام، واستنكر بشدة، جريمة محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفت رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى على الراعي، بقصف طيران آل سعود لمنزله بمسقط رأسه بجهران- شمال غرب مدينة ذمار، والذي اسفر عن استشهاد نجله واثنين من مرافقيه، وإصابة عدد من افراد أسرته اصابات خطيرة.<br />

الجمعة, 16-أكتوبر-2015
الميثاق نت: -
دان المؤتمر الشعبي العام، واستنكر بشدة، جريمة محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفت رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى على الراعي، بقصف طيران آل سعود لمنزله بمسقط رأسه بجهران- شمال غرب مدينة ذمار، والذي اسفر عن استشهاد نجله واثنين من مرافقيه، وإصابة عدد من افراد أسرته اصابات خطيرة.
واعتبرت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام- في بيان لها، أن هذا الاستهداف الجبان لحياة المناضل الوطني يحيى الراعي يمثل تصعيداً خطيراً للعدوان الذي تقوده المملكة العربية السعودية على اليمن، وتأكيداً على أن هذا العدوان البربري يستهدف الشعب اليمني ورموزه الوطنية ومكتسباته وكل مقدراته.
وقال البيان: أن الجريمة التي ارتكبها طيران نظام آل سعود تؤكد بما لايدع مجالاً للشك زيف ادعاءاته ومزاعم حربه على اليمن، بينما طيرانه يستهدف منازل المواطنين والقادة السياسيين وآخرهم منزل رئيس البرلمان المنتخب.
وأوضح البيان أن هذا الاستهداف يكشف الوجه القبيح للعدوان ومرتزقته الذين يقدمون الاحداثيات ويمارسون الابتزاز ويصفون الحسابات ويرفضون كل الأيادي الممدودة للسلام وحقن الدماء ووقف الحرب ولو كان الثمن هو الوطن ودماء ابناءه، مؤكداً أن هذه الجرائم البشعة لن تمر دون عقاب وأن المسئولين عنها سيمثلون أمام المحاكم الدولية والمحلية إن عاجلاً أو آجلاً.
وأضاف البيان: أن اقدام نظام آل سعود ومرتزقته على ارتكاب هذه الجريمة بعد ساعات من اعلان الأمم المتحدة عزمها تنظيم حوار يمني – يمني بمشاركة كل الأطراف نهاية الشهر الجاري، يؤكد سعي العدوان وحلفاءه إلى تفجير المسار السياسي للحل وتقويض كل الجهود التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن وكل الأشقاء والأصدقاء في المنطقة والعالم.
داعياً الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى لليمن إلى تحمل مسئولياتهم ازاء الجرائم التي يرتكبها نظام آل سعود والإدانة الواضحة والصريحة لها.
محذراً من أن استمرار نظام آل سعود في غيه وصلفه وتماديه في جرائمه سيدفع الشعب اليمني بكل مكوناته إلى تصعيد مواجهته للعدوان بكل الخيارات المتاحة أمامه.
وتوجهت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بخالص التعازي والمواساة إلى الشيخ يحيى الراعي- رئيس مجلس النواب.. الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، في المصاب الجلل بإستشهاد نجله ذي يزن واثنين من مرافقيه.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.. متمنين لكافة المصابين الشفاء العاجل، ولا نامت أعين الجبناء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)