موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي جريمة محاولة الاغتيال التي استهدفت الشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب، بقصف طيران العدو السعودي لمنزله في ذمار والذي أدى إلى استشهاد نجله وعدد من مرافقيه وإصابة آخرين. <br />

الجمعة, 16-أكتوبر-2015
الميثاق نت: -
أدانت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي جريمة محاولة الاغتيال التي استهدفت الشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب، بقصف طيران العدو السعودي لمنزله في ذمار والذي أدى إلى استشهاد نجله وعدد من مرافقيه وإصابة آخرين.
وقال مصدر في احزاب التحالف الوطني الديمقراطي- في تصريح لـ"المؤتمرنت"، أن جريمة استهداف حياة رئيس البرلمان وقصف منزله تكشف عن حالة التخبط والهستيريا التي يعيشها العدو وحلفاؤه ومرتزقته بعد فشله في تحقيق أياً من اهدافه بفعل الصمود الأسطوري للشعب اليمني وكل قواه الوطنية.
وأوضح المصدر أن هذه الجريمة السافرة تضاف إلى رصيد جرائم العدو المتواصلة منذ ما يزيد عن مائتي يوم والتي تستهدف الحجر والبشر وتتجاوز كل القوانين والأعراف بما فيها المتعلقة بحماية السكان المدنيين وحرمة استهداف المنازل في أوقات الحرب.
وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي خطط عبر استهدافه لرئيس مجلس النواب اليمني والقيادي في المؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي إلى تصعيد الصراع ونسف الجهود التي يبذلها الأمين العام للأمم المتحدة والمبعوث الدولي لليمن للبحث عن مخارج وحلول سلمية للأزمة اليمنية.
موجهاً الدعوة إلى منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وكل الهيئات الدولية والانسانية القيام بواجبها وسرعة التدخل الحازم لإيقاف جرائم الحرب التي يرتكبها العدو السعودي ومرتزقته وإنهاء العدوان في اليمن، مؤكداً أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وأن المسئولين عنها سيقدمون للمحاسبة في المحاكم الوطنية والدولية.
وتقدم المصدر باسمه وكل قيادات وأعضاء وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الشيخ يحيى الراعي باستشهاد نجله، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده وكل الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. متمنياً للجرحى سرعة التعافي من اصاباتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)