موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تنظم حملة "أوقفوا قصف اليمن أوقفوا قتل اليمنيين" صباح غد الأحد الساعة العاشرة وقفة احتجاجية بميدان السبعين للتنديد باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن منذ نحو سبعة أشهر والصمت المخزي للمجتمع الدولي إزاء جرائم القتل والإبادة الجماعية في اليمن.<br />
<br />

السبت, 17-أكتوبر-2015
الميثاق نت: -
تنظم حملة "أوقفوا قصف اليمن أوقفوا قتل اليمنيين" صباح غد الأحد الساعة العاشرة وقفة احتجاجية بميدان السبعين للتنديد باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن منذ نحو سبعة أشهر والصمت المخزي للمجتمع الدولي إزاء جرائم القتل والإبادة الجماعية في اليمن.

وفيما يلي نص البلاغ الصادر عن اللجنة المنظمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

تقام يوم الأحد الموافق 18-10-2015م الساعة العاشرة صباحا في ميدان السبعين وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار القصف على اليمن وقتل اليمنيين تحت عنوان "أوقفوا قصف اليمن أوقفوا قتل اليمنيين".

تداعى شباب وشابات ورجال ونساء اليمن وبشكل طوعي للإعداد لهذه الوقفة والمشاركة بها، ودافعهم الوحيد حبهم لوطنهم.

وهذه الوقفة هي حملة طوعية شبابية شعبية إنسانية غير حزبية أو طائفية أو مناطقية.

هذه الوقفة لإطلاع العالم الذي لا يسمع أنين الأطفال والنساء والعجزة ..الذين يقتلون بالقصف.. هدفها إيقاف قصف اليمن وإيقاف قتل اليمنيين العزل والمواطنين والمقيمين الأبرياء، المستمر لسبعة أشهر.

يتوجه اليمنيون لإيصال صوتهم إلى شرفاء هذا العالم الذين مازالوا يتمتعون بالقيم الإنسانية النبيلة ولجميع المنظمات الدولية الإنسانية والحقوقية والاجتماعية والمجالس التشريعية ونخص بالذكر الكونجرس الأمريكي ومجلس الدوما الروسي وبرلمان الاتحاد الأوروبي.



#أوقفوا_قصف_اليمن

#أوقفوا_قتل_اليمنيين

#Stop_bombing_Yemen

#Stop_killing_Yemenis



عبارة مختصرة تذكرنا جميعاً بحب اليمن وعشق أرضه وترابه وتؤلف بين أبنائه وتجمعهم تحت راية واحدة هي اليمن.

كما ندعو جميع فئات الشعب إلى المشاركة علماً بأن اللجنة المنظمة ستمنع رفع أي شعارات حزبية أو طائفية او مناطقية.. آملين حضوركم في الموعد وتسجيل موقف مشرف من اجل اليمن، ندعو جميع أبناء اليمن في الداخل والخارج ندعو كل شرفاء العالم ممن يحملون قيم الإنسانية والإنسانية فقط بغض النظر عن اللون أو العرق أو الجنس أو الدين إلى الخروج لأجل أطفالنا، لأجل مرضانا، لأجل عمالنا الذي فقدوا وظائفهم ولا يجدون ما يعيلون به أسرهم، لأجل طلابنا الستة ملايين المحرومين من الدراسة، لأجل النساء اللاتي ظلمن وأرعبن بقصف الطائرات والصواريخ ..لأجل العجزة وكبار السن.. لأجل المعاقين.. لأجل الفقراء والمساكين.. لأجل بنيتنا التحتية التي دمرت لأجل المزارع التي أحرقت والمصانع التي دمرت والطرقات والجسور التي باتت أثراً بعد عين.

نخاطب العالم أجمع للخروج تضامناً مع كل ما يتواجد على أرض اليمن من بشر وشجر وحجر من أجل أقدم وأعرق حضارات الأرض اليمن.

..لأجلنا جميعاً . أنت ..أنت...أنتم أنتن ..كلنا أصحاب اليمن وهو بلدنا جميعاً ..وملكنا جميعاً .. فلنحافظ عليه.

سنكون على موعد يوم الأحد القادم الساعة العاشرة صباحاً 18 اكتوبر 2015م في وقفة سلمية غير مسبوقة في ميدان السبعين ، لنبلغ العالم رسالتنا في دقائق نقفها، لتعلنوها مجدداً أن أبناء الوطن مجمعون على أن هدفهم هو إيقاف قصف اليمن وإيقاف قتل اليمنيين.

صادر عن :

حملة "أوقفوا قصف اليمن أوقفوا قتل اليمنيين"

صنعاء 16- أكتوبر-2015م

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)