موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
منوعات
الأحد, 18-أكتوبر-2015
الميثاق نت -     صنعاء - الميثاق نت -
دشن مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الاحد (١٨-١٠-٢٠١٥م) بجامعة آزال للتنمية البشرية العام الدراسي الجديد (٢٠١٥م - ٢٠١٦م) لتكون بذلك أول جامعة يمنية (حكومية وخاصة ) تدشن العام الدراسي الجديد في ظل الأوضاع والتحولات التي تشهدها الساحة اليمنية.
وخلال الزيارة الميدانية التي نفذها وفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى جامعة ازال للتنمية البشرية صباح اليوم - اشاد الأستاذ محمود الصلوي مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بطبيعة سير العملية التعليمية في الجامعة والترتيبات الدقيقة التي اعدتها الجامعة لاستقبال العام الدراسي الجديد (٢٠١٥م - ٢٠١٦م) وكذا الاحتياطات والبدائل التي وضعتها لمواجهة اي طارئ من شانه أن يعيق سير العملية التعليمية بالجامعة.
واعرب الصلوي خلال تنقلة بين اقسام الجامعة وكلياتها - عن شكره وتقديره البالغين لإدارة الجامعة على ما تبذله من جهود في سبيل توفير كافة تجهيزات ومتطلبات العملية التعليمية، وحرصها الكبير في تأهيل الطلاب في المجالين العلمي والعملي.
واكد مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي أن قيادة وزارة التعليم العالي حريصة كل الحرص على الزام كافة الجامعات اليمنية وتحديدا الخاصة منها بتوفير كافة متطلبات ومستلزمات العملية التعليمية بما يضمن ايجاد مخرجات ذات تأهيل عالي قادرة على العمل والعطاء في الواقع ويتقبلها السوق المحلي والإقليمي.
من جانبه اشاد نائب رئيس جامعة آزال للتنمية البشرية الدكتور نجيب السودي - بدور وزارة العليم العالي والبحث العلمي في مواصلة عملها خصوصا في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلد، وحرصها الشديد على تتبع ومراقبة سير العملية التعليمة في الجامعات والتزامها بشروط ومتطلبات التدريس، ومحاولتها المحافظة على جودة التعليم بالقدر الممكن .. معربا عن شكره وتقديره الجزيل لوفد الوزارة برئاسة مدير عام مؤسسات التعليم الأهلي بالوزاة الأستاذ محمود الصلوي على زيارته للجامعة وتدشينه العام الدراسي الجديد فيها .. متمنيا للوفد التوفيق في مهامه وزياراته لبقية الجامعات اليمنية الأخرى.
وتأتي زيارة وفد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة آزال وتدشين العام الدراسي الجديد فيها كونها الجامعة الأولى التي بدأت عامها الدراسي في الوقت الحالي من بين مختلف الجامعات اليمنية الأهلية والحكومية في حين بقية الجامعات اجلت بدء عامها الدراسي حتى (1 نوفمبر 2015م)
يذكر أن عملية تدشين العام الدراسي اليوم في جامعة آزال للتنمية البشرية تم في ظل حضور وتواجد نسبة كبيرة من طلاب الجامعة من مختلف التخصصات تجاوزت ال(٥٠٪) من اجمالي طلاب الجامعة، وتعد جامعة ازال من اهم الجامعات اليمنية الأهلية التي اثبتت حضورها وتواجدها في الساحة التعليمية اليمنية وحققت تميزا كبيرا في جودة التعليم الذي تقدمة رغم أنه لم يمض على تأسيسها سوى ثمان سنوات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)