موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الخميس, 22-أكتوبر-2015
الميثاق نت - دانت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج تلك التصرفات الغيرمسؤلة التي قام بها الرئيس المنتهية ولايته والفار خارج الوطن مع ازلامه الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم لملوك قرن الشيطان وشنوا حرباً شعواء على اهاليهم وقتلوا ودمروا وشردوا وسفكوا دماء الشرفاء والأبرياء من أبناء وطننا الغالي واهلكوا الحرث والنسل .. الميثاق نت -
دانت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج تلك التصرفات الغيرمسؤلة التي قام بها الرئيس المنتهية ولايته والفار خارج الوطن مع ازلامه الذين باعوا ضمائرهم ووطنهم لملوك قرن الشيطان وشنوا حرباً شعواء على اهاليهم وقتلوا ودمروا وشردوا وسفكوا دماء الشرفاء والأبرياء من أبناء وطننا الغالي واهلكوا الحرث والنسل ..
وقال فرع المؤتمر بلحج –في بيان صادر عنهم تلقاه المؤتمرنت- إن من يقوم بتلك الافعال المناوئة للدين والقانون والأعراف المحلية والدولية من الطبيعي ان يقوم بآي تصرفات أخرى تحمل الوطن العناء والدمار، وهو ما قام به هذا الفار الساكن تحت اقدام قاتلي اهله وذويه لعيب تخجل منه النساء .
وأكد البيان ان المؤتمر الشعبي العام ينأى بنفسه بأن يكون ضمن منتسبيه شخص بهذه الصفات وإن المؤتمر حزب كل اليمنيين شمالاً وجنوباً وحامل تطلعاتهم وأحلامهم وحامي الارض والعرض.. فقد رفض هذا الشخص ويرفض سلوكه وكل الفارين معه وقد سبق وان بت في عضويتهم.
مشيراً إلى إن القيام بهذا التصرف الساذج هدفه إعاقة الحوار القائم وجر البلاد الى غير رجعة في أتون الصراعات.
وحذر البيان الفار عبد ربه منصور هادي ومن معه وكل من تسول له نفسه باستخدام المؤتمر وسيلة للدمار، مؤكداً التمسك بالهيئات القيادية المنتخبة للمؤتمر وعلى رأسها الزعيم القائد علي عبدالله صالح.
ورحب مؤتمر لحج ببيان الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام الصادر يوم الأربعاء 21-10-2015م، مطالباً قيادات المؤتمر ممثله باللجنة العامة وهيئة الرقابة التنظيمية بسرعة استكمال اتخاذ العقوبات المنصوص عليها في لائحة العقوبات ضد اولئك النفر من العملاء والمرتزقه محذرين من التعامل معهم كونهم لايمثلون إلا أنفسهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)